نعوش رمزية في برلين لشهداء غزة .

free viagra trial coupon. لليوم السادس على التوالي تستمر مسيرة النعوش الرمزية في ساحات برلين-ألمانيا، حيث تعرض نعوش رمزية تعبيرا عن فظاعة القتل التي تمارسه قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ ما يقرب الشهر حتى الان.

تحرك شباب المان وفلسطينيون في ساحات برلين بهذه النعوش الرمزية مما جعل له الاثر الكبير على الشارع الالماني وأصبحت هذه النعوش الرمزية محطة يومية تنتهي عندها المظاهرات التي تسير يوميا في شوارع العاصمة .كما قام البعض بعرض تمثيلي أمام هذه النعوش الرمزية يحاكي القصف الاسرائيلي الاعمى للمدنيين في غزة، فأطلقوا صفارات الانذار ثم سماع دوي انفجار هائل ليسقط المتضامنين جميعا بجوار النعوش الرمزية في مشهد تمثيلي يحاكي ما يحدث من قصف عشوائي للمدنيين في قطاع غزة.

كما شاهد البعض العديد من المشاهدين المارة وهم يبكون و يضعون الورود على النعوش الرمزية، فيما افترش البعض الارض بملابس بيضاء ملطخة باللون الاحمر، و وضع العلم الالماني على احد النعوش مذكرين بمقتل 7 افراد من عائلة الكيلاني الالمانية جراء القصف على برج السلام في غزة.

يذكر ان هذه النعوش الرمزية تعرض يوميا من الساعة 14 حتى 20 مساءً، و قد أقيمت لمدة 4 ايام بجوار المقبرة التذكارية (الهولوكوست) في إشارة الى ان ما يحدث هو إبادة جماعية ومحرقة لشعب فلسطين بأكمله في قطاع غزة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بعد تصعيد إيران.. اتصالات أميركية مع مسؤولين بالمنطقة

أجرى مسؤولون أميركيون، اتصالات هاتفية، مع مسؤولين في المنطقة بعد التصعيد الإيراني ضد إسرائيل. وهاتف …