شرطة الاحتلال تقتحم سجن ريمون وتعتدي على الاسرى .

heb pharmacy generic drug list. أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات أن وحدات الدرور ، ترافقها شرطة السجن المدججة بسلاح الفلفل والغاز اقتحمت صباح أمس الأربعاء سجون ريمون حتى ساعات العصر، وأجرت حملة تفتيش واسعة في اقسام وغرف السجن .

وأوضح المركز أن حملة الاقتحام والتفتيش تركزت في قسم 4 الذي يضم عدد من أسرى حماس والجهاد الإسلامي واليسار، حيث قامت الوحدات بإخراج كافة الأسرى خارج القسم، وتفتيش كافة محتوياته بشكل دقيق وتخريب عدد منها، دون معرفة السبب في هذه الإجراءات .

وأضاف المركز أن مصلحة السجن صادرت كافة الأجهزة الكهربائية، وعاقبت المعتقلين  بمنعهم من الخروج للفورة، كما اعتدت على الأسير قدري دويك ونقلته  إلى الزنازين لقيامه بضرب كأس من الزجاج على وحدات القمع والشرطة.

وفي ذات السياق؛ أكد المركز أن إدارة السجن عمدت إلى تركيب إجهزة تشويش إضافية على أقسام أسرى حماس بنفس السجن، لمنعهم من التواصل مع العالم الخارجي بشكل كامل، حيث أن هذه الأجهزة تسبب التشويش على بث الإذاعات المحلية، بعد ان تم سحب إجهزة التلفاز من غرفهم عقب أسر الجندي الإسرائيلي “شاؤول”، وكذلك من أجل الحد من استعمال اجهزة الاتصال المهرّبة.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …