195 منشأة صناعية تعرضت للدمار في غزة

bird biotic doxycycline dogs.  

ناشد الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية اليوم الخميس، أصحاب المنشآت الصناعية المتضررة جراء العدوان الاسرائيلي في كافة مناطق قطاع غزة بضرورة التواصل الفوري مع الاتحاد للعمل على حصر هذه الأضرار.

وأكد الاتحاد في بيان صحفي أهمية الابلاغ الفوري عن الأضرار ليتم تضمينها ضمن احصائيات الاتحاد والتي تدعم جهود الاتحاد الحالية في التواصل مع المؤسسات الدولية والجهات المانحة التي تعمل على إعادة اعمار غزة.

وأشار الاتحاد إلى أنه حتى اللحظة تم حصر 195 منشأة صناعية تضررت نتيجة العدوان من بينها عدد كبير تعرض إلى تدمير كلي مرجحا تزايد الأعداد خلال الفترة القادمة مع استمرار تسجيل المتضررين.

وقال البيان: ويقوم طاقم من الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية بجولات ميدانية منذ يومين على المصانع المدمرة للعمل على توثيق هذه الأضرار وتصويرها للعمل على حصرها ضمن تقرير شامل.

من جانبه، صرح نائب رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية علي الحايك بأن الاتحاد يبذل قصارى جهده للوقوف مع اصحاب المنشآت المتضررة والعمل على التواصل المستمر مع المؤسسات المحلية والدولية لمساعدة هذه المنشآت المتضررة نتيجة العدوان.

وأردف: إن المرحلة الحالية هامة وتحتاج إلى جهد مضاعف من الجميع، داعيا أصحاب المنشآت للمسارعة بالتسجيل لضمان أي استحقاقات للمصانع المتضررة بالإضافة إلى السعي المستمر للاتحاد للعمل على حل المشاكل الفورية التي يمكن أن يواجهها أصحاب المنشآت نتيجة التوقف عن العمل ونتيجة للتدمير الذي تعرضت له منشآتهم.’

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …