امرأة تفقد حياتها خلال الاحتفال بشفائها من مرض السرطان.

الخميس 7 أغسطس 2014
أخر تحديث : الخميس 7 أغسطس 2014 - 3:08 مساءً
امرأة تفقد حياتها خلال الاحتفال بشفائها من مرض السرطان.

لقيت امرأة بريطانية خمسينية حتفها أرادت الاحتفال بشفائها من السرطان أثناء ممارسة هوايتها المفضلة بركوب الخيل على الشاطئ، عندما سقطت من على ظهر الحصان بعدما انتظرت 4 سنوات لتحقيق هذا الحلم.

وكان جيرالدين جونز قطعت على نفسها وعدًا بأن تحقق أمنيتها بركوب الخيل على الشاطئ ليداعب الهواء العليل شعرها في حال تمكنت من قهر المرض، إلا أن حكمة القدر فرضت نفسها لتكون هذه الأمنية الأخيرة في حياتها، عندما تعرضت لحادث مؤسف وسقطت من على ظهر الحصان وفشل المسعفون في إنقاذ حياتها .

وأشارت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية إلى أن جونز، وهي أم لطفلين كتبت أثناء خضوعها للعلاج الكيماوي المؤلم من سرطان الثدي، قائمة بالأشياء التي ترغب بفعلها إذا كتب لها الشفاء من السرطان ، وعندما أخبرها الأطباء بأنها شفيت بشكل كامل من المرض، بدأت بتنفيذ ما ورد في لائحة الأمنيات.

وأول أمنية رغبت بتحقيقها كانت ركوب الخيل، وزارت إحدى صديقاتها في بلدة غاور جنوبي ويلز لهذا الغرض، وركبتا معًا الخيول على طول شاطئ ليانجنيث ذي الطبيعة الساحرة.

ولم يصدق زوج السيدة جوزنز تيم وولديها أولى (16 عامًا) وهنري (12 عامًا) ما حدث، وأبدو عدم رغبتهم بالحديث إلى وسائل الإعلام من شدة الصدمة التي تعرضوا لها، بعد أن تحولت فرحتهم بشفاء أمهم إلى مأساة بوفاتها.

رابط مختصر