مكسيكي يخطئ بين زناد مسدس وزر كاميرا في آخر “سيلفي” بحياته

لقي شاب مكسيكي حتفه اثناء محاولته التقاط “سيلفي”، إذ كان يمسك بإحدى يديه بمسدس لم يكن يظن أنه محشو بالرصاص. في لحظة يبدو أن الأمر اختلط على الشاب الثمل فضغط على الزناد.

هي لحظة واحدة كانت كفيلة بأن تضع حدا لحياة الشاب أوسكار الذي تلقى رصاصة “سيلفي” قاتلة في الرأس، ليفارق الحياة وهو في الـ 21 من عمره.

حينما أطلق الشاب الراحل الرصاص على نفسه كان برفقة بعض الأصدقاء، لكن جاره مانفريدو بايس البالغ من العمر 57 هرع إلى شقة الشاب ليجده وحيدا مضرجا بدمه.

يقول الرجل إنه سمع صوت إطلاق الرصاص ثم صوت صراخ شخص يقاسي العذاب بحسب وصفه، فعلم أن مصيبة حلت في الشقة التي يقطنها أوسكار، فاستدعى الشرطة على الفور.

ويضيف بايس إنه عندما وصل رجال الشرطة كان أوسكار لا يزال على قيد الحياة، لكن لم يتسن لهم إنقاذ حياته إذ فارق الحياة في الطريق إلى المستشفى.

هذا وقد أصدرت وزارة الأمن الأهلي المكسكية بيانا أكدت فيه على أن وفاة الشاب أوسكار وقعت بسبب “صدفة مأساوية”، فيما يؤكد رجال الشرطة أن أوسكار كان يريد نشر صورته الذاتية في صفحته على الـ “فيسبوك”، كما رجح هؤلاء أنه لم يكن على علم بأن المسدس محشو بالرصاص الحي.

إلى ذلك احتجزت الشرطة أحد أصدقاء الشاب الراحل، فيما تبحث عن آخر ضمن المطلوبين بعد فراره، أملا بأن يلقي شيئا من الضوء على الحادثة. jaguar viagra.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا: تقديم شكوى ضد أمازون بتهمة إساءة استخدام هيمنتها

قدّمت لجنة التجارة الفدرالية (FTC) وهي السلطة المعنية بالإشراف على المنافسة في الولايات المتحدة، و17 …