المئات في البرتغال يحاصرون السفارة الاسرائيلية في لشبونة مطالبين بوقف العدوان ضد غزة.

حاصر المئات من المتضامنين البرتغاليين، وأبناء الجاليات العربية والإسلامية، السفارة الإسرائيلية بلشبونة، مطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي بحق شعبنا، وبخاصة في غزة.
وأكد المتظاهرون الذين تجمعوا أمام السفارة، أمس، بدعوة من نقابة العمال البرتغالية، والمجلس البرتغالي للتعاون والسلام، وحركة التضامن مع حقوق الشعب الفلسطيني والسلام في الشرق الأوسط، على حق لاشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه.
وعبر المتضامنون عن رفضهم للعدوان الوحشي ضد الشعب الفلسطيني، فيما أكد عدد من المتحدثين في الفعالية أهمية مقاطعة الاحتلال وإلزام إسرائيل برفع فوري للحصار المفروض على قطاع غزة، وبالإفراج عن الأسرى.
كما دعا المتحدثون باسم المنظمات البرتغالية حكومة بلادهم لإدانة العدوان الإسرائيلي الغاشم ضد الشعب الفلسطيني ووضع سياسة ثابتة وحاسمة لوضع حد للاحتلال الإسرائيلي للأرض الفلسطينية والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني بتقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس الشرقية .
يذكر أن المشاركين في المسيرة حملوا صورا لضحايا استشهدوا في العدوان المتواصل على غزة، ويافطات تتضمن شعارات تدين المجازر الإسرائيلية وتطالب بمحاكمة مقترفيها أمام القضاء الدولي. trazodone for sale.

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: الأجواء الخماسينية تتعمق اليوم وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير الأجواء الخماسينية، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، جافا وشديد …