الاحتلال يمعن في التقسيم الزمني للاقصى بين المسلمين واليهود

جددت عصابات المستوطنين، اليوم الثلاثاء، اقتحامها للمسجد الأقصى من باب المغاربة، بينهم عدد من غلاة المتطرفين، وبحراسات معززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.

وواصلت قوات الاحتلال إغلاق بوابات المسجد الأقصى الرئيسية أمام المصلين، سواء من النساء من كافة الأعمار، أو الرجال ممن تقل أعمارهم عن الخمسين عاما، وهو الأمر الذي أثار حفيظة المؤسسات والقيادات الدينية والوطنية في القدس، باعتباره التجسيد الفعلي والتطبيق العملي لمخطط التقسيم الزماني للمسجد المبارك.

وكانت قوات الاحتلال اتبعت منذ انتهاء عيد الفطر إجراء منع المواطنين من دخول المسجد الأقصى في ساعات الصباح، التي تم تخصيصها للمستوطنين اليهود التي تمتد اقتحاماتهم اليومية باستثناء يومي الجمعة والسبت، من الساعة الـ7:30 صباحا، وحتى الساعة الـ11:30 ظهرا، بعدها تسمح قوات الاحتلال للمواطنين بدخوله.

واستمر اعتصام النساء وطالبات حلقات العلم قرب بوابات الأقصى الرئيسية من الخارج، حيث تولى أحد العلماء تقديم درس وموعظة دينية في المكان، وعلى مقربة من قوات الاحتلال.

وتسود أوساط العاملين في الأقصى من حرس وأذنة وسدنة حالة من الاستنفار لمراقبة تحركات المستوطنين خلال جولاتهم الاستفزازية داخل المسجد الأقصى، ومنعهم من أداء أي طقوس وشعائر تلمودية في المسجد. citrato de sildenafil.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …