محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري يزور عدد من المؤسسات الاعلامية في بيت لحم

قام محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري بجولة على عدد من المؤسسات الاعلامية في محافظة بيت لحم قبل ظهر الثلاثاء، ضمن جولة للتعارف على الصحافيين وعملهم الاعلامي.

وقال بيان صادر عن دائرة العلاقات العامة والاعلام في المحافظة بان هذه الجولة كانت مقررة مسبقا لكن الحرب الاسرائيلية على غزة وشهر رمضان دفعا لتاجيلها.

وشملت الزيارة مكاتب هيئة اذاعة وتلفزيون فلسطين ببيت لحم وراديو بيت لحم 2000 و راديو موال و مقر شبكة وتلفزيون معا.

واشار المحافظ الى انه سيزور باقي وسائل الاعلام من اذاعات وشبكات ومحطات تلفزة خلال الايام المقبلة للتواصل مع القائمين عليها من اجل تعزيز دور الاعلام بالمجتمع مع التاكيد على اهمية الحفاظ على استقلاليته بما يخدم الوطن والمواطن مشددا على تفهمه لحرية العمل الاعلامي واثر ذلك بشكل ايجابي على الاداء.

وذكر ان المحافظة تعمل الان على تعزيز التواصل مع المواطن من خلال اليوم المفتوح اول يوم اثنين من بداية كل شهر لمتابعة قضايا المواطنين المختلفة حيث يخصص هذا اليوم للالتقاء بالمواطنين معربا عن امله بان يكون هناك اليات تواصل مع المواطنين من خلال وسائل الاعلام والصحفيين الذين سيكون لهم لقاء شهري ايضا.

واكد المحافظ على ان المحافظة بصدد تشكيل مجلس للعشائر لمتابعة القضايا اليومية والاشكاليات للمواطنين مؤكدا ان مجلس العشائر سيعمل باشرافه وان العمل العشائري له عاداته وتقاليده وانه لن يسمح لاحد بالتكسب  من هذا العمل الخيري في  وانه سيتم محاسبة كل من يحاول تحويله او استغلاله .كما شدد على ان العمل سيتم من خلال المحافظة بحيث سيتم تصديق قراراته العشائرية لتعتمد في المحاكم . catapres from mexico pharmacies.

عن admin

شاهد أيضاً

المجلس الأوروبي يؤكد التزامه بالتوصل إلى وقف إطلاق النار بغزة

أكد المجلس الأوروبي، اليوم الخميس، التزامه بالعمل مع شركائه على التوصل إلى وقف فوري لإطلاق …