الاعلان عن منح دراسية للفلسطينيين في الجزائر وفيتنام وسريلانكا

24 medstore. أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الأربعاء عن توفر عدد من المنح الدراسية بمجال البكالوريوس في الجزائر وفيتنام، وبمجال الدراسات العليا والبكالوريوس في سريلانكا، وذلك في مختلف التخصصات العلمية والأدبية.

ودعت الوزارة الطلبة لزيارة موقعها الإلكتروني www.mohe.pna.ps للإطلاع على التخصصات المتوفرة في كل دولة والشروط والمعدلات المطلوبة.

وتقدّمت وزيرة التربية والتعليم العالي خولة الشخشير بالشكر الجزيل لدولة الجزائر الشقيقة التي تقدم ما لا يقل عن 120 منحة دراسية سنوياً؛ مساهمةً منها في دعم طلبة فلسطين في جميع أماكن تواجدهم، كما شكرت الوزيرة فيتنام وسريلانكا على الدعم الذي تقدمه للطلبة الفلسطينيين؛ بتخصيص عدد من المنح سنوياً في تخصصات علمية وأدبية مختلفة.

بدوره دعا مدير عام المنح والخدمات الطلابية أنور زكريا للتقيّد بالشروط المطلوبة لكل دولة وتقديم الطلبات في الأماكن المخصصة حسب ما هو مبين في موقع الوزارة، وأن طلبة قطاع غزة بإمكانهم التقدّم بطلباتهم في دائرة التربية والتعليم التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية في غزة.

كما دعا زكريا لضرورة الالتزام بالجدية عند تقديم الطلبات والالتحاق بالمنحة إذا تم قبول الطالب/ة فيها حتى لا يتم فقدان أية منحة يكون الكثير من الطلبة بحاجة لها.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يغلق مدخل ترمسعيا ويقتحم بيت ريما

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام الله. وأفادت مصادر …