الآلاف من مستوطنات ما يسمى ب”غلاف غزة” ينظمون مظاهرات في ميدان رابين

نظّم  الآلاف من مستوطنات ما تسمى بـ”غلاف غزة” المظاهرات في  احتجاجاً على النتائج التي افضى اليها العدوان على غزة، والخوف من العودة إلى منازلهم بسبب ما يسمونه استمرار التهديد القادم من غزة عليهم سواء عبر الانفاق او إطلاق الصواريخ ، بالإضافة الى إتهامهم للحكومة بإستباحة دمائهم عندما دعتهم للعودة في الاسبوع الماضي الى بيوتهم وعدم ضمان امنهم في عودتهم هذه في ظل استمرار إطلاق الصواريخ إتجاههم.

ودعا رئيس حكومة الاحتلال “بنيامين نتنياهو”  قبل بدء المسيرة رؤساء ما يسمى المجالس الإقليمية لمستوطنات الجنوب للاجتماع به في مقر قيادة جيش الاحتلال في هكريا بتل ابيب، مع إشارة الصحيفة الى وصولهم متأخرين عن موعد الاجتماع.

وتحدث نتنياهو  معهم عن نتائج اجتماعات القاهرة، حيث وصف الوضع مع حماس بأنه حساس للغاية، وان اسرائيل تحاول حل الامور عبر الاجراء السياسي، الا ان جميع الخيارات العسكرية ما زالت قائمة – حسب نتنياهو .

وقام اطفال من القاطنين في مستوطنات غلاف غزة، بإلقاء كلمات لهم بالإضافة الى مشاركة العديد من الفرق الفنية في الحشد المذكور.

وقد تم إغلاق العديد من شوارع تل ابيب المؤدية الى ميدان رابين، مع دعوة المسافرين في هذه الشوارع الى عدم الوصول اليها بسياراتهم الخاصة. no prescription hyzaar.

عن admin

شاهد أيضاً

 الجيش الإسرائيلي يعلن استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بعد إقراره بـ”مسؤوليته” عن إخفاقات …