حزب الشعب :لا مبرر من تأجيل الانضمام الى معاهدة روما

propecia in india. دعا حزب الشعب إلى أهمية استثمار اعتراف الأمم المتحدة بدولة فلسطين بالانضمام إلى المؤسسات الدولية وفي مقدمتها معاهدة روما للمحكمة الجنائية الدولية، من أجل ملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليين، وهو الاستحقاق الذي لا مبرر لتأجيله أو الإبطاء في تنفيذه.

وأكد على أهمية مواصلة السعي من اجل ضمان التدخل الدولي لتقديم كل أشكال الدعم والإسناد لإنقاذ شعبنا في قطاع غزة، من آثار الكارثة الإنسانية التي خلفها العدوان الإسرائيلي وجرائمه بحق البشر وكل ما يتعلق بأبسط مقومات الحياة جاء ذلك خلال لقاء جماهيريا حاشدا مع متضامنين وأكاديميين وناشطين وطلبة عقد في مدينة ملبورن ضمن جهود الحزب في حشد الدعم الدولي لغزة.

وأشار شامخ بدرة القيادي في حزب الشعب الفلسطيني خلال اللقاء على أهمية العمل على تعميق التعاون مع حركات التضامن الشعبية على الصعيد الدولي من أجل مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها، وملاحقتها على جرائمها واحتلالها.

وأكد بدرة على أهمية دعم المطالب المشروعة التي عبر عنها الوفد الفلسطيني الموحد، وتثمين ثباته وجهده السياسي في النضال من أجل ضمان وقف العدوان الإسرائيلي بكل أشكاله على شعبنا ومقدراته، وفك الحصار المفروض عليه، إلى جانب المطالب الوطنية والإنسانية الأخرى. وهو الأمر الذي يتطلب على الدوام، وحدة الخطاب السياسي والإعلامي الفلسطيني.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …