نقابة الطب المخبري تفتتح مؤتمرها الثامن مساء الخميس في مدينة رام الله

الجمعة 15 أغسطس 2014
أخر تحديث : الجمعة 15 أغسطس 2014 - 12:35 مساءً
نقابة الطب المخبري تفتتح مؤتمرها الثامن مساء الخميس في مدينة رام الله

افتتحت نقابة الطب المخبري، مساء اليوم الخميس، في مدينة رام الله، المؤتمر الفلسطيني الثامن للطب المخبري وذلك تحت رعاية الرئيس محمود عباس.

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير محمود اسماعيل، في كلمة نيابة عن الرئيس محمود عباس، راعي المؤتمر، ‘إن شعبنا الفلسطيني يتشوق دوما لملاقاة أشقائنا العرب وأصدقائنا من أنحاء العالم على أرضنا المباركة’.

ونقل اسماعيل تحيات الرئيس عباس للمشاركين، متمنيا للضيوف طيب الإقامة في فلسطين وإثراء المؤتمر بالخبرات والإبداعات، كما تمنى نجاح المؤتمر على طريق خدمة المواطن وتطوير الطب المخبري في فلسطين.

وأضاف ‘الرئيس يقدر فعلكم وإصراركم في مهنة الطب لتضميد الجراح وتخفيف الألم عن شعبنا الذي يقاوم غطرسة الاحتلال وجرائمه المستمرة’، مشيرا الى ان من أهم أهداف وواجبات القيادة بناء الإنسان صحيا وتعليميا وثقافيا.

وقال ‘إن انعقاد المؤتمر في هذه اللحظات الصعبة من تاريخ فلسطين يعني الانتصار على العتمة، فلسطين التي تخوض معركة الصمود في وجه العدو’.
واردف إن ‘الاحتلال يريد مسح شعبنا وضرب الوحدة، لكننا نقول إن غزة قوية وتدافع وتقاوم، وكذلك القدس التي تكتب تاريخ فلسطين بالنور’، وقال ‘إن المجازر والتطهير العرقي سيأتي وقت يساق فيه المجرمون إلى المحاكم’.

رابط مختصر