منتخبنا النسوي يسقط بقسوة أمام الصين تايبيه بتصفيات آسيا

القدس –NTV – تعرض منتخبنا النسوي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، لهزيمة قاسية استقرت على سداسية نظيفة ‘نصف دستة’، أمام منتخب الصين تايبيه في بداية مشواره بتصفيات كأس آسيا للسيدات، التي تستضيفها فلسطين حتى 25 الجاري.

وحضر المباراة، التي جرت على إستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال مدينة القدس المحتلة، رئيس الوزراء سلام فياض، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، ومراقبون من الاتحاد الآسيوي.

purchase antidepressants online. وبهذه الخسارة، أصبحت حظوظ منتخبنا صعبة جدا في التأهل إلى نهائيات أمم آسيا المقبلة، لأن منتخب واحد يتأهل فقط عن كل مجموعة.
ولم تكن لاعبات المنتخب النسوي بالمستوى المطلوب، ولم يشكلن أية خطورة خلال المباراة، باستثناء تسديدة إسراء الزبون العشوائية التي كانت في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، وبعدها لم تتمكن لاعبات المنتخب من الوصول إلى مرمى الصين تايبيه.

وتألقت حارسة منتخبنا النسوي نيفين كليب، رغم الأهداف الستة التي دخلت شباكها، من خلال تصديها للعديد من الكرات الخطرة، ما حرم منتخب الصين تايبيه من تحقيق فوز قياسي في بداية التصفيات.

وجاء الهدف الأول للنسوي الصيني في الدقيقة الخامسة بعد كرة ثابتة حولتها اللاعبة لين هان لي نحو المرمى لكن الكرة اصطدمت بالقائم وعادت إلى نجمة اللقاء شينج يو سو التي حولت الكرة بسهولة في شباك الحارسة نيفين كليب.

وواصلت لاعبات منتخب الصين تايبيه السيطرة المطلقة على أجواء اللقاء، وسط غياب تام للاعبات منتخبنا اللواتي تراجعن للخلف في محاولة لتعزيز الدفاع، وحرمت الحارسة كليب الصين من تسجيل عدد من الأهداف من خلال تألقها اللافت.

وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من زمن الشوط انهيار تام للاعبات المنتخب ما سمح للصين بتسجيل ثلاثة أهداف، وسجلت شين يو في الدقيقة 40 الهدف الثاني بعد أن خطفت الكرة من المدافعة حمامة جربان لتنفرد بالحارس وتضع الكرة على يمينها.

ولم تمر سوى دقيقة حتى سجلت مين هاي الهدف الثالث لمنتخبها من تسديدة عادية من داخل صندوق الجزاء، لتختم هان يا لين رباعية الصين خلال هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، أضافت هان لي الهدف الخامس في الدقيقة 53  من تسديدة من خارج صندوق الجزاء اصطدمت بأحد لاعبات منتخبنا وتهاوت في الشباك، وفي الدقيقة 80 سجلت لي الهدف السادس لفريقها والثالث لها ‘هاتريك’ من كرة رأسية استقرت على يسار الحارس كليب.

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …