حملات تفتيش قمعية في سجن “مجدو” و”جلبوع”

viagra pills legal sites. قال نادي الأسير اليوم السبت، ان حالة من التوتر تسود سجني “مجدو” و”جلبوع”، نتيجة لحملة تفتيشات قمعية تشنها ادارة سجون الاحتلال يرافقها عمليات تخريب وتدمير لمقتنيات الأسرى.

وأوضح محامي نادي الأسير الذي قام بزيارة لعدد من الأسرى في سجن “مجدو” أن ادارة سجون الاحتلال أبلغت الأسرى بأنها ستقوم بسحب “البلاطات” الخاصة بالطهي من الساعة 10 ليلا حتى 6 صباحا، بذريعة أن الأسرى يستخدمونها لحفر أنفاق.

وأشار الأسرى الى أن حملة التفتيشات مستمرة ولم تتوقف بل وتزداد عمليات القمع فيها من تخريب لمقتنيات الأسرى حتى طالت الملابس والكهربائيات والأغطية، لافتين إلى أن العقوبات ما زالت مستمرة بحقهم من حرمانهم من الزيارة وتقليص مخصصات الكنتينة وتحديد كميات المشتريات من الأطعمة، اضافة الى قيام ادارة السجون بحملة تنقلات واسعة في صفوف الأسرى.

وفي ذات السياق، زار محامي النادي عدداً من الأسرى في سجن “جلبوع،” الذين أكدوا على أن عمليات القمع مستمرة بحقهم من تفتيشات وعقوبات.

وبين الاسرى انه تم تفتيش كافة مقتنياتهم بشكل دقيق حتى طالت جدران الغرف والخزائن والحمامات والأرضيات وقد نتج عن ذلك إحداث أضرار جسيمة في كافة مقتنياتهم.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …