الرجوب: ‘كونغرس الفيفا’ يناقش العقبات الإسرائيلية أمام الرياضة الفلسطينية

رام الله –NTV – قال رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب، إن ‘كونغرس’ الاتحاد الدولي لكرة القدم ‘الفيفا’، سيجتمع في أول مرة بتاريخه، لمناقشة العقبات التي تفرضها إسرائيل على  الرياضة والرياضيين الفلسطينيين.

وأوضح الرجوب في مؤتمر صحفي عقد بقاعة الاجتماعات في إستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام شمال القدس المحتلة، اليوم الثلاثاء، أن ‘كونغرس الفيفا’ سيجتمع في مطلع شهر حزيران المقبل في جنيف لمناقشة هذا الموضوع.

ولفت إلى انه سيعقب الاجتماع، لقاء لوفد عربي برئاسة الجزائري محمد روراوة مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ‘الفيفا’ جوزيف بلاتر، ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشيل بلاتيني لتمرير قرار عربي أوروبي لوقف هذه العقبات.

وقال الرجوب: ‘نطمح من خلال استضافتنا أول بطولة رسمية على رزنامة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، باعتبارنا أحد مكوناته، أن تثبت فلسطين أنها قادرة مستقبلا على استضافة أي بطولة، وأن تحقق لاعباتنا إنجازا، وهذا مرهون باللاعبات والجهاز الفني، وتوظيف الحدث لعرض معاناة اللاعب الفلسطيني والقيود المفروضة عليه’.

وحول زيارة نادي برشلونة المرتقبة الشهر المقبل، أوضح الرجوب أنه أجرى مؤخرا لقاء مع نائب رئيس نادي برشلونة حول زيارة الفريق للمنطقة لبناء جسور محبة، مشددا على أنه أكد أنه لن يكون هناك أي لقاء مشترك مع الإسرائيليين بسبب سلوكهم وعدوانهم على الرياضة والرياضيين الفلسطينيين.

وأضاف، ‘عرضت ثلاثة سيناريوهات تتضمن لعب مباراة على أرض فلسطين أو في أي مكان، وإقامة شوط هنا وشوط هناك، وخلال 24 ساعة سيصدر برشلونة بيانا حول الزيارة ونحن ننتظر ذلك، ونرحب بزيارة الفريق إلى فلسطين’. synthroid prices list by company.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …