قبل ثماني ساعات من إنقضاء التهدئة: 3 صواريخ على بئر السبع ونتنياهو يأمر جيشه بمهاجمة اهداف بغزة

كشفت وسائل الإعلام العبرية عصر اليوم أن نتنياهو أعطى أوامره للجيش الإسرائيلي بضرب أهداف في قطاع غزة ردا على ما أسماه سقوط صواريخ على بئر السبع.

أكد موقع صحيفة هآرتس الإسرائيلية في وقت سابق سقوط 3 صواريخ جراد على مدينة بئر السبع عصر اليوم.

وقال المتحدث باسم قوات الاحتلال أفيخاي أدرعي أن ثلاث صواريخ أطلقت من قطاع غزة تجاه مدينتي بئر السبع ونتيفوت ،مشيرا إلى أنها سقطت في مناطق مفتوحة دون وقوع اصابات او اضرار.

وقال صوت إسرائيل إن الصواريخ الثلاثة سقطن بالتحديد إلى الغرب من مدينة بئر السبع في منطقة غير مأهولة بالسكان مشيرة إلى أن الهجوم جاء قبل ثماني ساعات من انقضاء مفعول وقف اطلاق النار الذي أعلن عنه أمس في القاهرة.

وقالت بديعوت احرونوت ان وزير الحرب ورئيس الوزراء اعطيا اوامرهما للجيش الاسرائيلي بضرب ومهاجمة اهداف وصفتها بـ”الارهابية” في غزة ردا على اطلاق الصواريخ كما تدعي .

وأعلنت الفصائل الفلسطينية وإسرائيل توافقهما أمس على تمديد التهدئة لـ24 ساعة في مسعى جديد لإحداث اختراق في عملية المفاوضات الرامية للوصول إلى وقف شامل لإطلاق النار.

واتهمت حركة حماس في وقت سابق إسرائيل المسؤولية عن تعثر مساعي المفاوضات في القاهرة بسبب مماطلتها وتنصلها من حقوق الشعب الفلسطيني.

فيما قال عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة حماس أن هدنة الـ24 ساعة ستكون الأخيرة ولن توافق الفصائل على تمديدها مرة أخرى. rx canadian pharmacy 24 hours.

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

أعلن مدير مستشفى أريحا الحكومي، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب شادي عيسى جلايطة (44 عاما)، …