11 شهيداً بينهم 8 من عائلة واحدة منذ انهيار التهدئة ليرتفع شهداء الحرب 2028

أعلن أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة في غزة، عن استشهاد 11 فلسطينيا بينهم 4 أطفال، منذ انهيار التهدئة المؤقتة مساء أمس الثلاثاء بين الفصائل الفلسطينية، وإسرائيل.

وقال القدرة ، إنّ عدد ضحايا الحرب الإسرائيلية، على قطاع غزة المتواصلة منذ السابع من شهر يوليو/ تموز ارتفع بمقتل الـ”11″ إلى 2028 شهيداً بخلاف إصابة أكثر من 10 آلاف.

وأشار القدرة إلى أن 8 فلسطينيين من عائلة واحدة، بينهم 3 أطفال أشقاء، وامرأة (حامل) وجنينها،استشهدوا ، صباح اليوم الأربعاء، جرّاء غارة استهدفت منزلا يقع في منطقة شرقي مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.

وأضاف القدرة: ” اُستشهِد ثمانية مواطنين (من عائلة واحدة)، وهم المواطنة نبيلة اللوح (35 عاما)، وجنينها حيث كانت حاملا، ومحمد اللوح (21 عاما) ، وأحمد اللوح (22 عاما)، وشقيقه رأفت اللوح (32 عاما)، وأطفاله (فرح وميسرة ومصطفى رأفت اللوح)، في استهداف منزلهم شرق مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة”.

وكان ثلاثة فلسطينيين بينهم طفلة قد استشهدوا, وأصيب 53 فلسطينيا، مساء الثلاثاء، في سلسلة غارات إسرائيلية جوية ومدفعية استهدفت أنحاء قطاع غزة.

وأعلن القدرة، عن وصول 14 إصابة بجراح مختلفة إلى مستشفيات مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، من بينهم 7 إصابات من عائلة واحدة (عائلة ماضي).

anavar.

ووفق شهود عيان، أغارت الطائرات الحربية على محيط الصالة الخارجية لمعبر رفح البري، وهو ما تسبب بأضرار فادحة في المكان.

وواصلت المقاتلات الحربية، صباح اليوم الأربعاء استهداف أماكن متفرقة في قطاع غزة وفي أحدث تلك الغارات، قصفت الطائرات الحربية منزلا يعود لعائلة عويضة في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

فلسطين اليوم

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: الأجواء الخماسينية تتعمق اليوم وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير الأجواء الخماسينية، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، جافا وشديد …