القسام تدعو الوفد المفاوض للانسحاب وتحذر شركات الطيران من التوجه الى تل ابيب

masterbation. دعت كتائب القسام في بيان تلاه الناطق باسمها، أبو عبيدة، مساء اليوم الاربعاء، الوفد الفلسطيني للانسحاب من المفاوضات غير المباشرة في القاهرة، وعدم العودة لهذا المسار.

وحذت الكتائب شركات الطيران العالمية من تسيير رحلات من وإلى مطار “بن غوريون” ودعتها إلى وقف هذه الرحلات ابتداء من الساعة الـ6 من صباح غد الخميس (21-8-2014)، فيما بدا أنه جزء من مساع لفصائل المقاومة الفلسطينية للتحكم بحياة الاسرائيليين ونشاطهم اليومي.

وأوضح أبو عبيدة أن حركة حماس وجناحها العسكري بالاضافة لفصائل المقاومة أعطت المسار السياسي أكثر مما يستحق، مشددا على أن مبادرة وقف إطلاق النار ولدت ميتة وقد دفنت اليوم مع الشهيد الطفل علي الضيف.

وقال أبو عبيدة، إن القائد العام لكتائب القسام، محمد ضيف، حي يرزق ويقود عمليات المقاومة.

واتهم أبو عبيدة الاحتلال بخرق التهدئة، وحاول أن يمارس الغدر والخديعة من خلال قصف منزل عائلة الدلو بزعم وجود القائد العام للكتائب فيه. قائلا “كان قادة الاحتلال ينتظرون بشوق خلف المكاتب والشاشات وكانت مخابرات تسول لهم أن لحظة الاحتفال قريبة، ونقول للعدو: خبتم وخاب فألكم فمرة بعد مرة تثبتون أنكم مجموعة من الفاشلين”، مستعرضا الفشل الاستخباري الإسرائيلي طوال الحرب الحالية على غزة وفشلها في التوصل للقائد محمد الضيف الذي سيقود “جيش التحرير الذي سيدخل باحات الأقصى فاتحا محررا”. حسب ما قال أبو عبيدة.

وختم قائلا “على المحتلين وعلى العالم اجمع أن يدرك حقيقة مطالب شعبنا فكل ما نريد أن ينسحب العدو من أرضنا وعن قوتنا ووقودنا ومائنا لكنه يحاول أن يضل ممسكا برقابنا ويخنقنا متى يشاء وبالقدر الذي يشاء ولن نسمح له باستمرار ذلك بعد اليوم”.

 

وهذه أبرز النقاط التي أكد عليها أبو عبيدة في حديثه المتلفز:

1- نحذر كل شركات الطيران من تسيير رحلات من والى مطار بن غوريون بدءا من السادسة من صباح غد الخميس

2- تمنع التجمعات في الاماكن العامة داخل الاراضي الاسرائيلية خصوصا في الملاعب

3- على مستوطني في ما تعرف بمستوطنات “غلاف غزة” عدم العودة لبيوتهم الا باشعار رسمي اخر من قائد القسام محمد ضيف، ومن يبقى منهم للضرورة عليه البقاء في الملاجئ والغرف المحصنة.

4- سيبقى كل ما سبق ساري المفعول حتى صدور اشعار رسمي آخر من القائد العام لكتاذب القسام محمد ضيف.

عن admin

شاهد أيضاً

المستشارة القضائية بـ”إسرائيل”: يجب البدء بتجنيد الحريديم

نقلت صحيفة هآرتس عن رسالة بعثت بها المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهراف ميارا إلى …