مقتل مستوطن بعد سقوط 7 صواريخ على “شاعر هنيغف”

augmentin tablets 1g. قتل مستوطن لدى سقوط 7 صواريخ اطلقتها المقاومة في قطاع غزة باتجاه المجلس الاقليمي للنقب الغربي “شاعر هنيغف” مساء اليوم الجمعة.

وقالت مصادر اسرائيلية الاحتلال ان مستوطنا يبلغ من العمر 4 سنوات قتل نتيجة سقوط صواريخ المقاومة وسط “شاعر هنيغف”، لافتة الى تضرر عدة مبان وسيارات.

مكان سقوط الصاروخ في “شعار هنيغف”
مكان سقوط الصاروخ في “شعار هنيغف”
وفي سياق متصل، إصيب 3 مستوطنين لدى سقوط صاروخ اطلقته المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة واصاب منزل بشكل مباشر في مستوطنة سديروت القريبة من القطاع.

يأتي ذلك بعد اصابة 11 مستوطنا بجروح وبحالات هلع ظهر اليوم جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة على كنيس في مدينة أسدود جنوب إسرائيل.

الصاروخ اخترق سطح كنيس يهودي محصن
الصاروخ اخترق سطح كنيس يهودي محصن
وقالت القناة الثانية الاسرائيلية ان الصاروخ اخترق سطح كنيس يهودي محصن وسقط في وسط الكنيس ما أدى لاصابة 3 بجروح بين متوسطة وطفيفة و8 اخرين بحالات هلع، مشيرة الى ان الصواريخ احدثت أضرارا مادية كبيرة في المكان.

الى ذلك أشارت مصادر اسرائيلية إلى أن أكثر من 80 صاروخا أطلقت من قطاع غزة منذ صباح اليوم تجاه مستوطنات ومدن إسرائيلية مختلفة منها صاروخ تجاه مدينة تل أبيب.

الصاروخ اخترق سطح كنيس يهودي محصن
الصاروخ اخترق سطح كنيس يهودي محصن
واكدت مصادر اسرائيلية ان عدد الصواريخ التي سقطت في المدن والبلدات الاسرائيلية وصل الى اكثر من 80 صاروخا اطلقت من قطاع غزة منذ ساعات صباح اليوم.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

الرئيس عباس يرفض طلبا أمريكيا بتأجيل التصويت على عضوية فلسطين

رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس طلبات من إدارة جو بايدن بعدم المضي قدمًا في التصويت …