إطلاق 120 صاروخا من غزة وإسرائيل تقصف 3 مساجد

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه قصف فجر اليوم السبت، ثلاثة مساجد في قطاع غزة، بادعاء أنها تستخدم من قبل المقاومة الفلسطينية.

وقال الجيش إنه قصف مسجدا بادعاء أنه يستخدم كمركز للقاءات العسكرية لنشطاء المقاومة  في جنوب قطاع غزة، ومسجدا آخر في جنوب القطاع بذريعة وجود بنى تحتية فيه خاصة بالمقاومة، ومسجدا ثالثا في شمال قطاع غزة بادعاء أنه مركز للقاءات مقاتلي القسام.
إلى ذلك، قالت التقارير الإسرائيلية إنه أطلق من قطاع غزة، يوم أمس الجمعة، 120 صاروخا وقذيفة هاون، تم اعتراض 12 صاروخا منها بواسطة القبة الحديدية.
وعلى صلة، أصيب، مساء أمس، جندي إسرائيلي (21 عاما) بجروح خطيرة، وأصيب شقيقه (19 عاما)، الجندي أيضا، بجروح وصفت بأنه طفيفة، وذلك جراء انفجار صاروخ على مدخل إحدى المستوطنات القريبة من أسدود. وأدى الانفجار إلى إصابة ثلاثة آخرين بالشظايا.
ونقل عن والد الجنديين قوله إنهما في الجيش النظامي، وأن الأول الذي أصيب بجروح خطيرة يخدم في وحدات التسليح وكان عائدا لتوه من غزة، أما الثاني فهو في سلاح الجو، وكان كلاهما في عطلة، وسقط الصاروخ قرب مركبتهما فور خروجهما من إحدى محطات الوقود.
ونقل عن مصدر طبي إسرائيلي في مستشفى “كابلان” قوله إنه وصل المستشفى خمسة مصابين، تعتبر إصابة أحدهم خطيرة، وكان قد وصل المستشفى فاقدا لوعيه. ووصف إصابة الباقين بالطفيفة. viagra online canadian pharmacy.
يذكر أن طفلا إسرائيليا (4 أعوام) كان قد قتل ، يوم أمس، في انفجار قذيفة في إحدى مستوطنات “المجلس الإقليمي شاعار هنيغيف”. وكانت قد سقطت القذيفة في الشارع، وأصابت 3 مركبات.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …