حصاد الرياضة

يعد اليوم الثلاثاء السادس والعشرين من آب/أغسطس لعام 2014 من الأيام الهامة في موسم الانتقالات الصيفي الحالي الذي يقترب من نهايته، إذ حسمت ثلاث صفقات من العيار الثقيل أثارت حولها الكثير من الجدل والتساؤلات، أولها وأهمها كان انتقال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد في صفقة تعد الأغلى في تاريخ الدوري الإنكليزي.

وضمن سوق الانتقالات الصيفي ظفر العملاق البافاري بايرن ميونيخ بخدمات المدافع المغربي الدولي مهدي بن عطية الذي انتقل إلى بايرن قادماً من روماً الإيطالي، في الوقت ذاته عوض نادي العاصمة الإيطالية رحيل مدافعه المغربي عن صفوفه بالتعاقد مع المدافع اليوناني مانولاس لخمس سنوات، فيما أنهى الأسد الكاميروني صامويل إيتو الجدل المثار حول وجهته القادمة بالانتقال إلى إيفرتون الإنكليزي.

ولقي مانشستر يونايتد هزيمة مدوية من فريق ميلتون كينيز دونز المغمور برباعية نظيفة في إطار الدور الثاني من كأس الرابطة الإنكليزية.

وفي إطار النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا تأهل كل من زينيت الروسي وبورتو البرتغالي وباتي بروسوف البيلاروسي وأبويل القبرصي إلى دور المجموعات من المسابقة الأوروبية الأم.

وبعد اعتزال كل من فيليب لام وميروسلاف كلوزه وفرانك ريبيري وديدييه دروغبا، انضم الإنكليزي فرانك لامبارد ابن الـ36 عاماً اليوم الثلاثاء للقافلة بإعلانه قرار افتراقه عن منتخب الأسود الثلاثة بعد 106 مباريات دولية.

وفي كواليس الميركاتو ، أشارت مصادر فرنسية إلى أنّ إدارة ريال مدريد عادت لفتح ملف انضمام الكولومبي راداميل فالكاو إلى صفوفها من نادي موناكو.

generic levitra no prescription.

وفي عالم الكرة الصفراء ، بدأ الصربي نوفاك دجوكوفيتش مسعاه لفك عقدته مع بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، بشكل جيد بعد أن تأهل إلى الدور الثاني دون عناء يذكر بتغلبه على الأرجنتيني دييغو شفارتسمان على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك.

هذه الأخبار وسواها يمكنكم متابعتها بالضغط على الروابط التالية:

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …