افتتاح طابق ثالث بمدرسة ‘الخاص والنعمان’ المختلطة في بيت لحم

بيت لحم –NTV – احتفل أهالي قريتي الخاص والنعمان شرق بيت لحم، اليوم الخميس، بافتتاح الطابق الثالث لمدرسة الخاص والنعمان الأساسية المختلطة، الذي تم تنفيذه بالتعاون ما بين وزارة الحكم المحلي، ومجلس الخدمات المشترك للريف الغربي ومجلس قروي الخاص، بتمويل من الحكومة اليابانية بقيمة 120 ألف دولار.

وشكر مدير عام الحكم المحلي في بيت لحم رشيد عوض، الحكومة اليابانية على الدعم المالي لإقامة الغرف الصفية والبالغ عددها أربع غرف، وعلى مساندة شعبنا الفلسطيني من أجل مستقبل أفضل.

وقال سفير اليابان لدى فلسطين جونيا ماتسوورا، إن سبب دعم الحكومة اليابانية لمثل هذه المشاريع هو طموح الفلسطينيين لبناء مستقبل جيد، وأن الحكومة اليابانية سعيدة كونها جزءا من هذا المستقبل.

واشتمل الاحتفال الذي حضره مدير التربية والتعليم سامي مروة، ورئيس مجلس الخدمات المشترك للريف الغربي خضر حمدان، جملة من الفعاليات الطلابية تضمنها استعراض لكشافة المدرسة ودبكة شعبية وكلمات ترحيب ورقصات تقليدية.

order zestril from canada. وفي نهاية الاحتفال، كرّم حمدان السفير الياباني، ومدير عام الحكم المحلي ومدير التربية والتعلم ومديرة المدرسة على الجهود التي بذلوها لإنجاح هذا المشروع.

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

أعلن مدير مستشفى أريحا الحكومي، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب شادي عيسى جلايطة (44 عاما)، …