إصابة ثلاثة مواطنين بينهم صحفي واعتقال متضامنين في مسيرة بلعين

cheap augmentin. أصيب ثلاثة مواطنين أحدهم صحفي بجروح واعتقل متضامنان اثنان اليوم الجمعة، خلال اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي على مسيرة بلعين الاسبوعية المناوئة للاستيطان والجدار العنصري.

وأفادت مصادر محلية بأن جنود الاحتلال اطلقوا الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز باتجاه المشاركين، ما ادى الى اصابة المواطنين أحمد أبو رحمة، وإسماعيل أبو رحمة، ومراسل تلفزيون فلسطين علي دار علي، بقنابل غاز في اجسادهم، اضافة الى اعتقال متضامنين اثنين هما ‘أوري وأومر’ من حركة ‘فوضويون ضد الجدار’ وإصابة العشرات بالاختناق نتيجة استنشاقهم للغاز المسيل للدموع.

وعبرت اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين عن وفائها لدماء الشهداء الذين سقطوا خلال العدوان على أهلنا في غزة.

وأكد منسق اللجنة عبدالله أبو رحمة، استمرار الفعاليات ضد الجدار الاستيطان والاحتلال في كافة أماكن تواجده، مشيرا الى ان المسيرات الشعبية غير مرتبطة بتهدئة هنا أو هناك ‘ما دام هناك احتلال فالمسيرات مستمرة حتى زواله’.

وكانت اللجنة الشعبية في بلعين والقوى الوطنية والجبهة الشعبية، قد دعت المواطنين للخروج والمشاركة في المسيرة التي تزامنت مع ذكرى استشهاد الأمين العام السابق للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو علي مصطفى

عن admin

شاهد أيضاً

المجلس الأوروبي يؤكد التزامه بالتوصل إلى وقف إطلاق النار بغزة

أكد المجلس الأوروبي، اليوم الخميس، التزامه بالعمل مع شركائه على التوصل إلى وقف فوري لإطلاق …