الوطني يتلقى خسارة كبيرة بافتتاح كأس السلام

para que sirve el decadron. تلقى المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم صباح الأربعاء خسارة كبيرة برباعية مقابل هدف واحد في افتتاح بطولة كأس السلام الدولية الودية المقامة في الفلبين أمام منتخب ميانمار، والتي تأتي ضمن رحلة الإعداد لنهائيات كأس أسيا بأستراليا 2015.

وجاءت الخسارة المفاجئة في أول مباراة ودية دولية منذ تتويج المنتخب الفلسطيني بلقب كأس التحدي، وصعوده لأول مرة إلى نهائيات أمم أسيا.

وينتظر أن يخوض الوطني يوم السبت المقبل ثاني لقاءاته بالبطولة، حيث سيلتقي الخاسر من الفلبين وتايوان لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ولم يظهر المنتخب الوطني بالشكل المطلوب وتأثر بشكل كبير في ظل غياب نجومه أبطال كأس التحدي، حيث خاض اللقاء بـ 12 لاعباً فقط مع تعرض لاعبي الأولمبي القادمين من عُمان للإجهاد وشاركوا في اللقاء.

وأشرك المدير الفني للمنتخب الوطني جمال محمود اللاعب توفيق علي في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع عبد اللطيف البهداري، وعبدالسلام السويركي، ورائد فارس، وعبد الله جابر، وفي الوسط حسام أبو صالح، وخضر يوسف، وموسى أبو جزر، وأحمد ماهر، وفي الهجوم عبد الحميد أبو حبيب، وهلال موسى.

وتلقى “الفدائي” هدفين في الشوط الأول، ومثلهما في الثاني، قبل أن يسجل قبل نهاية المباراة بدقائق هدف في اسوأ نتيجة للفدائي على صعيد لقاءاته بمنتخبات شرق أسيا.

يشار إلى أن “الفدائي” سيقابل في نهائيات كأس آسيا بأستراليا مطلع العام القادم منتخبات الأردن، والعراق، واليابان.

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …