الاحتلال يفرج عن الناشط صهيب زاهدة ويمدد الاعتقال الإداري لأسير

para que sirve el amoxil. افرجت سلطات الاحتلال عن الناشط صهيب زاهده بعد اعتقال دام لمدة اسبوع حيث تم اعتقالة بتهمة غريبة وسابقة تحدث لأول مرة وهي الكتابة عبر وسائل التواصال الاجتماعي وخاصة الفيسبوك شعارات تحريضية ضد اسرائيلي وخاصة المدعو غسان عليان قائد لواء جولاني في جيش الاحتلال المسؤول عن محزرة حي الشجاعية في غزة .

ونم الافراج عن صهيب بعد ان قررت محكمة الاحتلال العسكرية في عوفر يوم الاربعاء بالافراج عنه بكفالة مالية 4000 شيكل و تم الافراج يوم الخميس بعد دفع الكفالة المالية و استغرقت عملية الافراج ساعات طويلة حتى وصل صهيب البيت في منتصف الليل بهدف النيل من ارادته وتحطيم نفسيته وهو احد اساليب الاحتلال التي يمارسها ضد بعض النشطاء عند الافرج عنهم .

وقال بديع الدويك منسق تجمع المدافعون عن حقوق الانسان بان اعتقال صهيب كان بالاساس تهمة باطلة ولا يوجد ما يبررها ووجه التحية الى جميع من اهتم في قضيته ودعمها . ووجه التهاني له ولعائلته بالافراج وتمنى الافراج القريب لجميع اسرى الحرية في سجون الاحنلال .

هذا وافاد نادي الأسير اليوم الجمعة، بأن سلطات الاحتلال أصدرت أمراً إدارياً بحق الأسير أمين البطاط من الخليل لمدة 4 شهور، قبل موعد الإفراج عنه بيوم واحد، علماً أن هذا الأمر هو الثالث الذي يصدر بحق الأسير.

وذكر النادي في بيان أصدره أن العديد من الأسرى الإداريين الذي كان من المفترض أن يتم الإفراج عنهم تم تمديد اعتقالهم الإداري في الآونة الأخيرة في ظل حملة تشنها سلطات الاحتلال من اعتقالات وإصدار أوامر اعتقال إدارية تعسفية بحقهم وصل عددهم لأكثر من 300 أسير خلال الشهرين الماضيين.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …