هل سيرتفع الدولار أكثر خلال الايام القادمة ؟؟

estrogen pills at walgreens. أفاد الخبير المالي عدنان أبو الحمص بأن التوقعات تشير الى صعود جديد للدولار مقابل الشيكل في الايام والأسابيع المقبلة حيث يصرف اليوم بـ 3.63 شيقل.
وقال أبو الحمص  إن الدولار يسجل موجة من الصعود بمستوى عالي عالميا مقابل الين الياباني بشكل خاص، ومقابل الشيقل الإسرائيلي في مستويات جديدة.
وبين أبو الحمص أن أسباب قوة الدولار خلال هذه الفترة هي توقعات بأن يكون هناك ارتفاع في أسعار الفائدة في الإقتصاد الأمريكي عام 2015، وبالتالي ارتفاع في نسبة الفائدة وهذا يعزز قوة الدولار مقابل الشيكل الذي يعاني هذه الأيام بسبب دخول الاقتصاد الإسرائيلي في مرحلة معدلات نمو قليلة مقارنة مع الأعوام الماضية، بالإضافة إلى عزوف بعض المستثمرين الأجانب في الاستثمار بالاقتصاد الاسرائيلي، والخلافات بالموزانة العامة في اسرائيل .
وبين الخبر المالي أن هناك عوامل اقتصادية وسياسية هي التي تلعب الدور الاكبر في هل سيكون هناك ارتفاع للدولار في الأيام القادمة أم لا .
الذهب

بخصوص الذهب قال الخبر المالي أبو الحمص إن سعر الأونصة تراجع إلى 1228 دولار وهذا التراجع الأدنى منذ 7 شهور، مضيفا أن أسباب التراجع هي أن المؤشرات الاقتصاد الكلي الامريكي خصوخا عملية التصنيع في ارتفاع وهذا يقوي الدولار ويضعف الذهب بالإضافة إلى الهدوء السياسي في اكرانيا والشرق الأوسط، وتوقعات بارتفاع اسعرا الفائدة بامريكا.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا: تقديم شكوى ضد أمازون بتهمة إساءة استخدام هيمنتها

قدّمت لجنة التجارة الفدرالية (FTC) وهي السلطة المعنية بالإشراف على المنافسة في الولايات المتحدة، و17 …