عساف: أمن حماس يرتكب الخيانة العظمى بتسهيل هجرة أهلنا في غزة

دعا المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف، جماهير الشعب الفلسطيني وقواه الوطنية ‘لاتخاذ موقف حازم من المتورطين من ‘حماس’ في تسهيل تهجير أهلنا في قطاع غزة عبر الأنفاق وقذفهم إلى المجهول في البحر، والتي قتل خلالها 15 فلسطينيا من الأطفال والنساء’.

وتساءل عساف، ‘أي حديث عن المقاومة تدعيه حماس وجهازها الأمني مستمر في تزوير جوازات السفر والأختام والتهريب والمساهمة في تهجير أهلنا في القطاع عبر الأنفاق مقابل حفنة من الدولارات’، مؤكدا أن من يستسهل المتاجرة بالدين وبالدم الفلسطيني يتاجر اليوم بالبشر وهم أحياء ويقذفهم إلى عرض البحر ليواجهوا الموت بلا ضمير ومن غير أي وازع أخلاقي’.

ووصف عساف ما يقوم به جهاز أمن ‘حماس’ بـ’الخيانة العظمى، لأنه ينفذ وبطريقة رخيصة مخطط ‘الترانسفير’ والتهجير الإسرائيلي التي طالما سعت دولة الاحتلال إلى تنفيذه’.

وأشاد عساف بـ’السياسة الحكيمة والمسؤولة للرئيس محمود عباس الذي طالما حذر خلالها من أي مغامرة غير محسوبة بدفع الشعب الفلسطيني ثمنا باهظا لها’، مشيرا إلى ‘الثمن الذي دفعه أهلنا في قطاع غزة، بسبب مغامرات حماس ومتاجرتها بالدم الفلسطيني، وإلى ما كاد أن يحصل في الضفة الغربية لولا السياسة الحكيمة للرئيس، والتي أفشلت المخطط الإسرائيلي الذي كان يستهدف الضفة الغربية بالأساس’.

ودعا ‘جماهير شعبنا إلى الحيطة والحذر من المخططات الإسرائيلية التي تستهدف مستقبل الشعب الفلسطيني على أرض وطنه’. fast quick delivered viagra.

عن admin

شاهد أيضاً

الرئيس عباس يرفض طلبا أمريكيا بتأجيل التصويت على عضوية فلسطين

رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس طلبات من إدارة جو بايدن بعدم المضي قدمًا في التصويت …