رفيق الشهيد “الجعبري” يروي تفاصيل قتله

أكد الأسير محمد العزة بشهادته من سجن ‘عسقلان’ اليوم الثلاثاء، أن الأسير الشهيد رائد الجعبري تعرض لضرب مبرح من قبل قوات القمع الإسرائيلية ‘النحشون’، ما أسفر عن استشهاده الأسبوع الماضي في مستشفى ‘سوركا’ الإسرائيلي، حيث كان آخر من رآه.

وبهذا الخصوص، أفاد العزة لمحامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين نسيم أبو غوش خلال زيارته له’: ‘كنت برفقة الشهيد الجعبري في سجن ‘عوفر’، في الثامن من الشهر الجاري  نقلت والشهيد ومعتقل آخر اسمه’ أبو جاد’ من قرية بيت سوريك برام الله، إلى ‘معبار’ الرملة، ليتم توزيعنا على السجون، حيث نقل إلى سجن ‘عسقلان’،  والشهيد رائد و ‘أبو جاد’ إلى سجن ‘ايشل’.

وأضاف: ‘وصلنا إلى ‘الرملة’ وكان الوضع طبيعيا، تناولنا طعام العشاء، وبعدها جلسنا نتحدث قليلا، ومن ثم ذهبنا إلى النوم، وفي الصباح خرجنا نحن الثلاثة مع قوات ‘النحشون’ إلى سجن ‘ايشل’، وعند وصولنا، نزل الشهيد رائد و أبو جاد، وأنا بقيت في سيارة النحشون، وبعد مرور ربع ساعة تقريبا، عاد أحد رجال “النحشون” إلى السيارة وقال لي : رائد طلع عند ربه ‘.

وأردف’ بعد أن سمعت ذلك، قمت بالصراخ وسألته عن سبب هذا الكلام، فلم يجبني وقام بضربي برجله وأغلق الباب، ومن ثم تم نقلي إلى سجن ‘عسقلان’.

وأكد العزة لمحامي الهيئة، أن قوات ‘النحشون’ هي التي قتلت الشهيد الجعبري عن عمد، بالضرب المبرح بعد إنزاله من سيارة النقل بعشرة دقائق’. canadian pharmacy no scripts needed.

عن admin

شاهد أيضاً

الرئيس عباس يرفض طلبا أمريكيا بتأجيل التصويت على عضوية فلسطين

رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس طلبات من إدارة جو بايدن بعدم المضي قدمًا في التصويت …