فوز صعب لواد النيص وآخر كبير للهلال

استهل فريق ترجي وادي النيص حملة الدفاع عن لقبه بفوز على جبل المكبر بهدفين لواحد في مباراة جمعتهما الليلة، على ستاد الخضر في اطار الجولة الاولى من دوري جوال للمحترفين حاصدا بذلك الثلاث نقاط الأولى له بالدور.

وجاءت المباراة فاترة ولم ترق للمستوى المطلوب، وكان الاداء في تخبط وتذبذب مع أفضلية للترجي في تحديدا عن طريق الهجمات المرتدة.

وافتتح امجد زيدان أهداف المباراة في الدقيقة 19 قبل ان يوسع الفارق بهدف ثاني في الدقيقة 65. واحرز المكبر هدفه في الدقيقة 81 عن طريق المدفعجي سامر حجازي.

أولى محاولات الترجي كانت في الدقيقة 7 ، بعد تناقل الكرة بين خضر يوسف وامجد زيدان لتصل الاخير سددها صاروخية زاحفة بين يدي الحارس غسان علي.

وفي الدقيقة 19 جاء هدف المباراة الاول في المباراة لمصلحة الترجي عندما أرسل غالب يوسف كرة طويله ارتقى لها المدافع رافت عياد حاول ابعادها الا انها لمست رأسه ووصلت الى أمجد زيدان داخل الصندوق تقدم بها وسددها زاحفة على يمين الحارس علي.

حاول المكبر تعديل النتيجة ولاحت له فرصا داخل الصندوق أخطرها تسددة عصام عويسات من اقصى يسار الترجي طار لها توفيق علي وامسكها ’33’.

وفي الشوط الثاني، عاد وتألق امجد زيدان وتمكن من إحراز هدف فريقه الثاني في الدقيقة 65 عندما استلم الكرة من سميح يوسف تقدم بها انفرد مع الحارس مررها إلى خضر يوسف سددها صدها الحارس لتتهيأ أمام زيدان وبكل ثقة اودعها الشباك، ولم تمض سوى دقيقه حتى انفرد سميح يوسف بالحارس إلا انه سددها الى الخارج.

وقلص المكبر الفارق بهدف عن طريق سامر حجازي في الدقيقة 81 عندما وصلته الكرة في داخل الصندوق وبقوة كبيرة سددها في زاوية الحارس معانقة الشباك.

الحكام: للساحة حسام الحسيني وساعده احمد ذوقان ومحمود ابو رويس ورابعا عمر دوله .راقبها ربحي وقاد. مقيم حكام احمد حسان.

وعلى ستاد دورا الحق هلال القدس بأصحاب الارض شباب دورا الصاعد حديثا لدوري المحترفين خسارة كان قوامها ثلاثة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها حسام ابو صالح وروبرتو كاتلون واسماعيل العمور. philippine pharmacy.

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …