الحمدالله: انضمام رام الله لشبكة 100 مدينة انجاز عظيم

الحمدالله: انضمام رام الله لشبكة 100 مدينة انجاز عظيم

Amer Hijazi18 سبتمبر 2014آخر تحديث : الخميس 18 سبتمبر 2014 - 4:48 مساءً

أعرب رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله عن اعتزازه بانضمام مدينة رام الله إلى شبكة 100 مدينة قادرة على مواجهة التحديات ضمن مشروع تقوم عليه مؤسسة “روكفللر”.

وأكد الحمد الله أن هذا الإنجاز العظيم يساهم في توسيع جاهزية مدينة رام الله، للتصدي للأزمات وتعزيز قدرتها على القيام بوظائفها بفعالية وإنتظام، وتكون لبنة أساسية على طريق تنمية مجتمعنا وخدمة مواطني دولتنا.

وجاء ذلك خلال كلمة الحمد الله خلال حفل إطلاق مشروع “100 مدينة قادرة على مواجهة التحديات” الذي أقامته البلدية في متحف محمود درويش اليوم الخميس، بحضور محافظ محافظة رام الله والبيرة د.ليلى غنام، ورئيس البلدية المهندس موسى حديد، ورئيس مشروع “100 مدينة قادرة على مواجهة التحديات” مايكل بيركويتز، وعدد من الشخصيات الرسمية وممثلي المؤسسة الأمنية.
وأكد الحمد الله على أن مدينة رام الله كغيرها من مدن وقرى ومخيمات بلادنا، لا تواجه أزمات وتحديات أو أخطار كالتي تواجه مدن العالم فقط، بل وتعاني أيضاً من تداعيات الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته المستمرة، وسيطرته الخانقة على أرضنا ومواردنا، وتقويضه لعمل مؤسساتنا خاصة في المناطق المسماة “ج”.

وأشار رئيس الوزراء الى ان الانطلاق في هذا البرنامج يحتم علينا، توسيع هذه التجربة الرائدة وتعميمها على مدن فلسطين وقراها ومخيماتها، وتوحيد الجهود ومواصلة العمل والتنسيق والتشاور بين القطاعين الحكومي والخاص من أجل المزيد من النهوض بمدننا وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
وثٌمن رئيس الوزراء العمل المثابر والدؤوب الذي بذلته بلدية رام الله، برئيسها وطواقمها، للانضمام إلى هذه الشبكة، مؤكدا أن الحكومة ستكون داعمة بكل امكانياتها وطاقاتها لتحقيق الخطط الطموحة لتطوير المدينة وتحسين واقعها ومستقبلها.

وقام رئيس الوزراء بوضع اكليل من الزهور على ضريح الشاعر الراحل محمود درويش.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

Amer Hijazi