الاسرى يدرسون القيام بخطوات احتجاجية داخل السجون

هدد اسرى سجن “عتصيون” ، الشروع بأضراب شامل ومستمر عن الطعام  ابتداءا من يوم غد الاحد، وذلك احتجاجا على انتهاكات ادارة السجون بحقهم.

وأفاد محامي هيئة شؤون الاسرى حسين الشيخ، اليوم السبت، أن اسرى سجن عتصيون والبالغ عددهم اربعون معتقلا، هددوا ادارة السجن بالإضراب ومقاطعة ادرارة السجون والطبيب حتى يتم تحقيق عدد من الشروط على رأسها سرعة نقلهم بعد الاستجواب والتحقيق الى سجن عوفر والسجون الاخرى، و تمكينهم من تأدية العبادات باحترام ودون تضيق،و توفير ملابس مناسبة، تحسين نوعيه وكمية الطعام.
واعلن الشيخ شروع الاسرى بالاضراب ابتداءا من يوم غد الاحد في حال لم يتم تحقيق شروطهم من قبل ادارة السجون.
وأضاف  رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع، أن الاسرى في سجون الاحتلال يدرسون حول عزلهم، القيام بخطوات احتجاجية في وقت قريب ردا على العقوبات الجماعية والتعسفية بحقهم.
medications without prescription.

واضاف قراقع في زيارة لبلدة بيت فوريك شرق نابلس، للمشاركة في  استقبال الأسير المحرر سائد خطاطبة والذي قضى 20 عاما في سجون الاحتلال، أن الاسرى يتشاورون في خطوة جماعية بوقف شامل للزيارات على ضوء سياسة التفرقة في الزيارات بين تنظيم وآخر تقوم به إدارة سجون الاحتلال.
وأوضح قراقع أن إدارة سجون الاحتلال ومنذ أكثر من شهرين شنت حملة مضايقات وعقوبات على الاسرى تتمثل بحرمان أسرى الجهاد وحماس والجبهة الشعبية من الزيارات، وإغلاق حسابات الكنتين لهم وإغلاق عدد كبير من المحطات الفضائية، إضافة إلى حملة مكثفة من الاقتحامات والتفتيشات الاستفزازية التي تقوم بها قوات خاصة تابعة لإدارة السجون.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …