الاحمد : مصر لم ترفض استضافة لقاءات المصالحة وننتظر الرد

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض العلاقات الوطنية عزام الاحمد، باننا ما زلنا بانتظار رد الاخوة المصريين على استضافة لقاءات الحوار مع حركة حماس.

وأكد الاحمد في تصريح له اليوم السبت، أن موقفنا الثابت بأن تبقى مصر الراعية للمصالحة الفلسطينية بغض النظر عن موقفها من حركة حماس، وذلك لما فيه مصلحة لشعبنا وقضيته العادلة وباننا حريصون على تطوير وتعميق علاقات الاخوة المصرية الفلسطينية’.
واستهجن الاحمد ما نسب إليه من اقوال (بأن مصر اعتذرت عن استضافة لقاءات الحوار بين حركتي فتح وحماس) وفق ما صرح به عضو المكتب السياسي لحركة حماس محمد نزال، معتبرا ان هدف هذه الأقوال هو التخريب ووضع العراقيل امام الاجتماع المنتظر.
من جهته عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ قال في تصريح له على صفحته الخاصة” الفيس بوك” نؤكد ان جمهورية مصر العربيه لم تبلغنا حتى الان باي رفض لرعاية الحوار الثنائي . ونأمل توخي الدقه في تصريحات البعض حتى لا يؤثر ذلك على التوجه الجاد نحو حوار استراتيجي مسؤول نأمل من خلاله الوصول الى تفاهمات لإنجاز ملف المصالحه الفلسطيني”.

order cialis online with paypal.

بدوره قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول في حديث لشاشة نيوز” انه حتى اللحظة لم ترد مصر  على طلب استضافة لقاءت المصالحة، مضيفا ان حتى ليلة الامس لم يكن هناك اي رد مصري”.
وكان محمد نزال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، قال إن القاهرة اعتذرت بشكل رسمي عن استضافة لقاءات الحوار بين حركتي حماس وفتح، بحسب ما تم ابلاغ الحركة به عن طريق عزام الأحمد مسئول ملف المصالحة بحركة فتح.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …