خريشة: سأقاضي رامي الحمد الله وفرج

قال النائب في  المجلس التشريعي د.حسن خريشة، انه سيرفع دعاوي قضائية على وزير الداخلية رامي الحمد الله، ومدير المخابرات ماجد فرج لعدم تمكن الاجهزة الامنية من الوصول الى اي نتائج للتحقيق بشأن حادثة محاولة اغتياله.

وأشار خريشة، اليوم السبت، خلال مؤتمر صحفي، تعليقا على محاولة اغتياله قبل  ايام في طولكرم،” الى ان من أطلق رصاصات الغدر يمتلك غطاء أمني ومالي ممن أعطاه التعليمات ومن يمتلك ذلك قطعا متنفذ، وإن من يمتلك السلاح هو الأجهزة الأمنية وبعض المقربين منهم”.

valsartan 80 mg.

وأردف ، “ان محاولة اغتيالي تمت في منطقة المربع الأمني المرتبط بمنزل رئيس الوزراء، في طولكرم، حيث تعد تلك المنطقة الأكثر أمناً بإعتبار أن عدد كبير من رجال الأمن متواجدين فيها بشكل دائم”.
وأعرب خريشة عن استيائه من إجراءات التحقيق في الحادث، بعد مرور اكثر من عشرة ايام على الحادثة، دون عثور اللجنة التي كلفها الرئيس لمتابعة الحادثة على الى نتائج حتى الآن.
وأوضح “لا أشك بجدية الرئيس ولا بجدية الإخوة في اللجنة الميدانية لكني أشكك فيما دون ذلك وفوق ذلك”. مشيرا إلى أن سياسة تكميم الأفواه بالرصاص فشلت في كل العالم، وأن هذه المحاولة تمس بهيبة السلطة وثقة الناس بها.
كما ناشد خريشة الرئيس عباس بالإيعاز لمن يعنيه الأمر بالكشف عن الجناة وبشكل علني.

عن admin

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يحذر من موجة حر جافة

حذّر الدفاع المدني المواطنين من موجة الحر الجافة حسب تنبؤات الأرصاد الجوية الفلسطينية بتعرض المنطقة …