إبراهيموفيتش يلمح إلى إمكان تركه سان جيرمان

كشف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لا يعرف إذا ما كان سيبقى في صفوف فريقه أم لا في حال رحيل المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي. وقال إبراهيموفيتش في مقابلة مع محطة «تي إف 1» الفرنسية: «عندما يسألوني عن مستقبلي في حال رحيل انشيلوتي لا أعرف شيئاً، الأمر ليس سهلاً».

وانضم إبراهيموفيتش إلى باريس سان جيرمان في تموز (يوليو) الماضي آتيا من ميلان الإيطالي في عقد لثلاثة أعوام، وقاده إلى لقب بطل الدوري للمرة الأولى منذ 1994، وتصدر ترتيب الهدافين في موسمه الأول معه برصيد 30 هدفاً.

وتابع: «لا أريد أن يرحل المدرب، بالنسبة إليّ لقد قام بعمل رائع، إنه رجل مثالي بالنسبة إلى مشروع النادي، لأن لديه علاقة جيدة مع الجميع»، مضيفاً: «لعبت بأشراف عدد من المدربين الكبار، لكن لم يكن أحد مثله من ناحية العلاقة مع اللاعبين، أنه مفتاح النجاح». وأوضح «لم أحظ بمدرب مثل كارلو، وبالنسبة إلي أنه أمر جديد، فأنا معتاد على الانضباط الحديدي لمورينيو وكابيللو اللذين أسهما بنضوجي، لكن أسلوب كارلو أكثر سلاسة وصبراً، فهو يجعل اللاعبين يشعرون بمسؤولياتهم وبثقتهم بأنفسهم، وأنا فعلاً آمل بألا يغادر». وعن احتمال مجيء مدرب آخر، قال إبراهيموفيتش: «نريد مدرباً لا يدرب فريقاً فرنسياً بل فريقاً عالمياً مع لاعبين عالميين، الأمر ليس سهلاً على أي مدرب لتولي المهمة». وخلف انشيلوتي انطوان كومبواري في كانون الأول (ديسمبر) 2011، وأعلن صراحة قبل أيام بعد أسابيع كثيرة من الجدل رغبته في ترك باريس سان جيرمان للإشراف على ريال مدريد الإسباني.

is accutane on line a scam. الأمور تتجه إلى نزاع قانوني بين نادي ريال مدريد وباريس سان جيرمان، لأن الأخير ما يزال مرتبطاً بعقد مع انشيلوتي لعام إضافي.

عن admin

شاهد أيضاً

 الطقس: أجواء غائمة وباردة نسبيا والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة …