غارات التحالف تحصد 350 متطرفاً في سوريا

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن غارات التحالف ضد داعش حصدت خلال عشرة أيام، حوالي 350 مقاتلاً متطرفاً في سوريا. بين هؤلاء قيادي واحد قيل إن طائرة تابعة للتحالف استهدفته الأسبوع الماضي عندما كان خارجاً من مقر تابع لداعش في دير الزور من دون الإفصاح عن هويته .
وكانت طائرات تابعة للتحالف العربي – الدولي لمحاربة تنظيم “داعش” وجبهة النصرة وتنظيمات إسلامية أخرى، تضم مقاتلين من جنسيات غير سورية، نفذت غارات أمس السبت على إحدى البساتين بالقرب من عين علي في بادية القورية، كذلك جددت طائرات التحالف قصفها على منطقة مسبق الصنع التي تتواجد فيها مقرات داعش في مدينة الميادين السورية.
إلى ذلك، نفذ التحالف غارات في محافظة الحسكة، وفي في محيط بلدة كوباني الكردية (عين العرب) على الحدود السورية التركية، والتي تتعرض لهجوم تنظيم “داعش”. كما ضربت الطائرات مخزناً للتنظيم ومجمع لوجستيات في الحسكة حيث قتل 30 مسلحا إسلاميا.
وقالت القيادة الأميركية الوسطى إن الغارات ألحقت أضرارا بحقل الطبقة النفطي جنوب غرب الرقة، كما دمرت غارة أخرى قطعة مدفعية غرب الرقة. وأدت غارتان جويتان جنوب شرق دير الزور إلى تدمير دبابة وعربة. online non prescription pharmacy.

عن admin

شاهد أيضاً

“ملياردير متعجرف”.. حرب كلامية بين ماسك ورئيس الوزراء الأسترالي

انتقد رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز اليوم الثلاثاء رجل الأعمال الأميركي إيلون ماسك، واصفًا إياه …