الغداء عند “ابو العبد “

cheap pharmacy canada cilias. يقيم اسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مادبة غداء اليوم لرئيس الوزراء وحكومته عقب انتهاء اجتماع الحكومة في غزة بعد ظهر اليوم .

ولم يتسن لنا معرفة انواع الطعام التي ستوضع على مائدة الضيافة لكن مصادر قالت انها ستكون انواعا خفيفة بناء على طلب د. الحمد الله .

وكان رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله اعرب عن تفاؤله بنتائج الزيارة تقوم بها الحكومة اليوم الخميس لقطاع غزة، ووصفها بأنها “فرصة تاريخية”، مشيرا الى أن الحكومة ستلتئم على مأدبة غداء في ضيافة نائب رئيس المكتب السياسي لحماس اسماعيل هنية.

وأضاف الحمد الله على صفحته الرسمية على فيس بوك “سيمكث الوزراء في غزة حتى صباح الجمعة فيما سيكون اجتماع الحكومة عند الساعة 12 ظهر اليوم في منزل الرئيس (محمود عباس)”.

وسيتناول “الوزراء والوفد الرئاسي الموسع طعام الغداء مع القيادي في حركة حماس ورئيس الوزراء السابق الاستاذ اسماعيل هنية”، وفق الصفحة الرسمية للحمد الله.

وقال الحمدالله إننا “نحمل رسالة لاهلنا في غزة مفادها استعادة الامل لغزة وتوحيد المؤسسات واعادة الاعمار، وان المشروع الوطني لا يكتمل الا بغزة، وإن تعلميات الرئيس الليلة الماضية كانت واضحة للحكومة أن علينا اعادة اعمار غزة واعادتها افضل مما كانت عليه”.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …