الحمد الله: مصممون على فك الحصار بشكل تام عن قطاع غزة

promethazine dm syrup for sale. جدد رئيس الوزراء رامي الحمد الله مساء اليوم الخميس، التأكيد على تصميم الحكومة على رفع الحصار بشكل تام عن قطاع غزة، وإعادة اعمار ما دمره الاحتلال.
وأوضح الحمد الله في تصريح للصحفيين في مستهل اجتماعه مع رجال الأعمال والمحافظين في غزة، أن ترحيب الحكومة باتفاقيات الأمم المتحدة مع الجانب الإسرائيلي بشأن إدخال بعض السلع والمواد لا يعني تسليم الحكومة باستمرار الوضع على حاله.
وشدد على ضرورة فك الحصار الجائر وتمكين المواطنين من حرية الحركة والتنقل وفتح المعابر الحدودية، مضيفا: إنهاء معاناة أهلنا في قطاع غزة في صلب أولوياتنا، ونحن أمام واجب أخلاقي وإنساني تجاه أهلنا في القطاع.
وأضاف رئيس الوزراء أن المساعي المبذولة من قبل القيادة الفلسطينية والحكومة تأتي في سياق توفير المزيد من مقومات صمود أبناء شعبنا، وتلبية احتياجاتهم، والتخفيف من معاناة ضحايا العدوان الإسرائيلي.
وخاطب رئيس الوزراء المجتمع الدولي بقوله: يكفي أكثر من 48 سنة من الاحتلال، ومن المهم بأن يدعم المجتمع الدولي الحقوق الثابتة لشعبنا، وكما قال الرئيس محمود عباس نحن ذاهبون إلى مجلس الأمن لطرح القضية الفلسطينية بأبعادها المختلفة.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …