وفاة والدة الطفل “عز الدين” العويوي

canadian pharmacies shipping to usa. وفيت صباح يوم الخميس والدة الطفل عز الدين العويوي بعد أن عانت من ذات الأعراض التي أصابت ابنها المتوفى يوم امس بعد اصابته بحالة تسمم غذائي في احد منتجعات البحر الميت مساء الثلاثاء الماضي، حيث كانت العائلة تقضي اجازة.

وأكد أقارب العائلة لصحيفة “الغد” الاردنية وفاتها صباح اليوم في أحد المستشفيات الخاصة بعمان، مشيرين الى ان طفلها الرضيع يرقد في العناية المركزة فيما تحسنت حالة الأب الصحية.

من جانبه اورد الموقع الالكتروني لقناة “رؤيا” الاردنية ان التحقيقات الأولية تشير الى ان الوفاتين كانب بسبب حالة تسمم، مشددة على وجوب انتظار تقرير الطب الشرعي لمعرفة كافة التفاصيل.

ونقلت القناة عن مصدر مطلع ان لجنة مكونة من وزارة الصحة الاردنية قامت بزيارة صباح اليوم الى الفندق الذي اقامت فيه العائلة وتم أخذ عينات من مطبخ المطعم وقامت اللجنة بمقابلة زبائن المطعم للاستفسار حول ما اذا تعرضوا الى نفس الاعراض.

وكان والد الطفل العويوي قال لصحيفة “الغد” الأردنية إنه حضر إلى الفندق عصر الأحد الماضي لقضاء إجازة عائلية برفقة زوجته وطفليه (3 سنوات وسنة واحدة)، مشيرا إلى أنه وفي صباح اليوم التالي قاموا بتناول وجبة الافطار ووجبة الغداء في الفندق، وما أن جاء المساء حتى أصيبت العائلة بحالات تقيؤ وإسهال وآلام في البطن، وحين طلب المساعدة الطبية من إدارة الفندق أجابته أن الطبيب لا يجيب على هاتفه.

وقال إن “إدارة الفندق عرضت نقلنا إلى مستشفى الشونة الجنوبية لتلقي العلاج وجرى نقلنا بواسطة سيارة الدفاع المدني إلى المستشفى”.

التقرير الطبي
التقرير الطبي
وبين أن الطبيب المناوب في المستشفى أوضح أن هذه أعراض تسمم غذائي وقام باعطائهم العلاجات اللازمة، ” لكن حين عدنا إلى الفندق ازدادت حالتنا سواء، وأبلغنا إدارة الفندق التي قامت باحضار طبيب خاص وقام على الفور باعطاءنا حقنا باستثناء الطفل عز الدين الذي كان نائما وقتها”.

ويؤكد العويوي أنه أصر على نقله إلى “إحدى مستشفيات العاصمة لتلقي العلاج وقام الفندق بتأمين سيارة خاصة إلى عمان، لكن الطفل فارق الحياة قبل وصول المشفى” .

من جانبه أكد مدير مستشفى الشونة الجنوبية د. فايز الخرابشة أن الطبيب المناوب نصح العائلة بالبقاء تحت المراقبة إلا انهم قرروا مغادرة المستشفى على مسؤوليتهم الشخصية، موضحا أن حالتهم العامة بعد مرور ساعتين على دخولهم قسم الاسعاف والطوارىء كانت حسنة وجرى إصدار تقرير طبي قضائي بذلك.

وتقول صحيفة “الغد”، إنها حاولت الاتصال بادارة الفندق (لم تذكر اسمه) الا انها لم تتمكن من ذلك.

عن admin

شاهد أيضاً

المستشارة القضائية بـ”إسرائيل”: يجب البدء بتجنيد الحريديم

نقلت صحيفة هآرتس عن رسالة بعثت بها المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهراف ميارا إلى …