وفد اسرائيلي يصل القاهرة ومصر تطالب فتح وحماس بتجاوز الازمة

free cialis samples canada. اكدت مصادر أمنية مصرية بمطار القاهرة الدولي بأن وفدا اسرائيليا رفيع المستوى وصل الى مطار القاهرة، بعد ظهر اليوم الاثنين.

وكان في استقبال الوفد الاسرائيلي رجال المخابرات المصرية واصطحبوا الوفد الاسرائيلي في سرية تامة لخارج المطار مباشرة دون المرور علة صالات الوصول.

واضافت المصادر لمراسل معا ان الوفد الامني الاسرائيلي سيلتقي مسؤولين من الامن القومي المصري لبحث تداعيات الموقف بقطاع غزة وسيناء والتحضير للزيارة المرتقبة القادمة لاستئناف المفاوضات غير المباشرة بين اسرائيل والفصائل الفلسطينية.

وفي ضوء تلك الزيارة، طالب مسؤول امني مصري كبير داخل دوائر صناعة القرار السياسي كل من حركتي فتح وحماس لتجاوز الازمة الراهنة خلال ساعات قليلة، والى تحمّل الجميع المسؤولية والى انتهاز فرصة المفاوضات غير المباشرة مع الجانب الاسرائيلي للخروج بمكاسب سياسية تصب في مصلحة المواطن الفلسطيني.

وحذر المصدر الامني المصري من استمرار التصعيد الجاري بين فتح وحماس، وناشد الحركتين ان تنهيان الازمة الراهنة بسرعة، لكي لا تعصف هذه الازمة بالمفاوضات غير المباشرة مع اسرائيل.

كما طالبت مصر الاشقاء في حركتي فتح وحماس الى التوقف عن التراشق الاعلامي المتبادل فورا والجلوس على طاولة صلح وتجاوز هذه الازمة سريعا، ليتمكن الجميع من انجاز ملفات ملحة بشكل سريع مثل اعادة الاعمار وانشاء مطار وميناء بغزة.

واعربت مصر عن أملها من حركة حماس ان تبادر بحل هذه الازمة فورا واستقبال حكومة التوافق الوطني في اقرب وقت وتجاوز اي خلاف من اجل مصلحة المواطن.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …