30 مليون يورو لنقل فابريغاس إلى مانشستر يونايتد

أجرى مانشستر يونايتد الانكليزي اتصالا أوليا ببرشلونة الاسباني من أجل إقناعه بالتخلي عن لاعب وسطه الدولي سيسك فابريغاس، وذلك بحسب ما أكد مصدر مقرب من بطل الدوري الممتاز لموقع “اي اس بي ان” المتخصص.

ويسعى المدرب الجديد ليونايتد الاسكتلندي ديفيد مويز الذي خلف مواطنه أليكس فيرغوسون في نهاية الموسم، إلى تعزيز وسط الفريق من خلال التعاقد مع لاعبين جديدين أو أكثر، وقد وضع على رأس اللائحة البلجيكي مروان فلايني الذي لعب تحت إشراف مويز في ايفرتون، وثنائي برشلونة تياغو الكانترا وفابريغاس الذي يتصدر هذه اللائحة نظرا لأهميته، خصوصا أن يونايتد بحاجة إلى لاعب جديد من الطراز الرفيع جدا في ظل توجه واين روني للرحيل عن “أولدترافورد”.

وأكد مصدر مقرب من يونايتد لموقع “اي اس بي ان” أن بطل الدوري الانكليزي الممتاز أجرى اتصالا ببرشلونة من أجل معرفة وضع فابريغاس الذي ترك “بريميير ليغ” في 2011 للعودة إلى فريق بداياته بعد أن دافع عن ألوان ارسنال منذ 2003.

وذكر الموقع ان برشلونة لم يحسم أمره بشأن فابريغاس وإذا ما كان يريد الاحتفاظ به خصوصا أن اللاعب غير راض عن دوره في النادي الكاتالوني بسبب اكتفائه بلعب دور ثانوي في ظل وجود تشافي هرنانديز.

arthrotec forte uk.

ويبحث برشلونة إمكانية منح فابريغاس دورا أكثر تأثيرا في الفريق الذي يرتبط به اللاعب البالغ من العمر 26 عاما عاطفيا كونه تأسس فيه لكنه غير متأكد من مواصلة المشوار معه، ومسألة الشك هذه تدفع يونايتد لمحاولة الحصول على خدماته وهو مستعد لدفع حوالي 30 مليون يورو لإقناع “بلاوغرانا” بالتخلي عنه.

ويأمل مويز ان ينجح في إغراء فابريغاس من خلال وعده بمنحه دورا أساسيا مؤثرا في الفريق الذي فقد خدمات بول سكولز بعد اعتزاله مجددا ويتوجه للتخلي عن البرازيلي أندرسون لفريق برتغالي على الأرجح، إضافة إلى أن رحيل البرتغالي لويس ناني عن “أولد ترافورد” أصبح شبه محسوم وقد يكون ارسنال وجهته المقبلة مقابل 18 مليون يورو.

أما في ما يخص تياغو الكانترا ، فيبدو أن برشلونة مستعد للتخلي عنه ليونايتد مقابل حوالي 21 مليون يورو، لكنه ترك خيار الرحيل عن “كامب نو” أو البقاء فيه للاعب نفسه.

كما يسعى يونايتد بحسب “اي اس بي ان” إلى اللعب على رغبة بوروسيا دورتموند الالماني بتجنب بيع مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي لغريمه بايرن ميونيخ من اجل الحصول على خدمات الهداف المميز.

 

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …