نادل في حانة أراد أن يقتل رئيس مجلس النواب الأمريكي

أقر نادل في إحدى الحانات بانه أراد أن يقتل رئيس مجلس النواب الأمريكي مشيرا إلى انه كان يسمع اصواتا تؤكد له أن جون بوينر هو “الشيطان”، حسب وثائق الشرطة التي حصلت عليها محطة تلفزيون في اوهايو.

وكان مايكل هويت يعمل نادلا في ويثرينغتون كاونتري كلوب في ويست شيستر حيث كان بوينر وهو ثالث ارفع شخصية في الدولة الفدرالية بعد الرئيس باراك أوباما ونائبه جو بايدن، يتردد على هذا النادي وكان عضوا فيه.

وحسب وثائق شرطة الكونغرس المكلفة حماية مجلسي النواب والشيوخ، التي نشرتها محطة (دبل يو سي بي او) في سينسيناتي فان النادل هدد بقتل بوينر في تشرين الاول/ اكتوبر الماضي وقد تم طرده على الفور.

وقد صدر الاتهام بحق مايكل هويت في السابع من كانون الثاني/ يناير.

واوضحت الوثائق انه اتصل هاتفيا بالشرطة وقال ان الاصوات التي يسمعها من مذياع سيارته تؤكد له ان بوينر هو الشر والمسؤول عن تفشي مرض ايبولا.

واوضح هويت الذي اكد ان الاصوات كانت تقول له انه المسيح، عبر الهاتف ان مسدسه ملقم وانه “سوف يقتل بوينر ويفر”.

ولكنه قال للشرطة الفدرالية ايضا انه من الاسهل ان يقتل بوينر بواسطة السم لان احدا لا يتذوق المشروب الذي يقدمه او يراقبه قبل تحضيره.

وبالواقع، هو قدم له المشروب مرات عدة ولكنه لم يدس له السم، حسب الوثائق التي نشرت الثلاثاء.

وقال مايكل ستيلي المتحدث باسم بوينر لوكالة فرانس برس “تم ابلاغ الرئيس بوينر بالوضع وقد شكر الشرطة الفدرالية وشرطة الكونغرس وكذلك السلطات المحلية في اوهايو على الجهود التي بذلوها”.

واشارت محطة التلفزيون الى ان هويت نقل الى مستشفى في سينسيناتي للمراقبة. tadalafil 5 mg tablets.

عن admin

شاهد أيضاً

7 شهداء جراء غارة إسرائيلية على مركز إسعاف في لبنان

استشهد 7 أشخاص في غارة للطيران الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، على مركز للإسعاف في بلدة …