تنظيم القاعدة في اليمن يتبنى الهجوم على صحيفة “شارلي ايبدو”

viagra as sold on xm radio. أكد تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب المتحصن في اليمن أن الهجوم على صحيفة شارلي ايبدو الباريسية الساخرة نفذ بتخطيط وتمويل من قيادة التنظيم وبأمر من زعيم الشبكة أيمن الظواهري.

وقال المتحدث باسم التنظيم ناصر الآنسي في رسالة مصورة “نوضح للامة أن الذي اختار الهدف ورسم الخطة ومول العملية وانتدب قائدها هم قيادة التنظيم استجابة لأمر الله ونصرة لرسول الله وتنفيذا لأمر اميرنا العام الشيخ المفضال أيمن بن محمد الظواهري”.

وأصاف الآنسي في الرسالة المصورة تحت عنوان “ثارا لرسول الله، رسالة بشأن غزوة باريس المبارك”، “انتدب الابطال فلبوا ووعدوا فوفوا فشفا الله بهم صدور المسلمين”.

واعتبر الآنسي الذي نشرت رسالته على موقع يوتيوب وعبر تويتر “اساء اولئك الكفرة الفجرة الى انبياء الله المصطفين الاخيار وتمادوا بكفرهم حتى تمادوا على خليل الله… محمد بن عبدالله… فضجت أمة الاسلام وهاجت”.

وقال “اليوم يأخذ المجاهدون بثأر نبيهم الكريم”.

وهنأ الآنسي المسلمين “بهذا الثار وهذا الانتقام الذي شرح الصدور”، معتبرا ان العملية تشكل “نقطة تحول جديدة في تاريخ الصراع″.

واضاف “هؤلاء اخواننا جادوا بانفسهم نصرة لنبينا … فلننصر نبينا وديننا”.

وانتقد الآنسي وضع ما قامت به الصحف من خلال نشر رسوم اعتبرت مسيئة للنبي محمد في اطار الحرية، وحمل على “تلك الحرية الزائفة التي لا تفتح افاقها الا لمن ينشر الرذيلة ويحارب الله ورسوله”.

واذ توجه الى الغرب قائلا “كفوا اساءتكم”، ذكر بقول مؤسس تنظيم القاعدة اسامة بن لادن “اذا كانت حرية اقوالكم لا ضابط لها فلتتسع صدروكم لحرية افعالنا”.

وكان سعيد كواشي الذي نفذ مع شقيقه الهجوم الدامي على مجلة شارلي ايبدو الساخرة، سافر إلى اليمن في 2011 حيث تلقى اسلحة وتدريبات من قبل تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب.

وقال شقيقه شريف كواشي للتلفزيون الفرنسي قبل ان يقتل برصاص الشرطة انه تحرك نيابة عن تنظيم “قاعدة الجهاد في جزيرة العرب” المتحصن في اليمن.

عن admin

شاهد أيضاً

الطرق المحتملة للرد الإسرائيلي على الضربة الإيرانية

على الرغم من أن الولايات المتحدة وإسرائيل (وشركائهما) يدعون إنهم أسقطوا أكثر من 99% من …