أهم الاخبار المفتش العام للشرطة الإسرائيلية: المسجد الأقصى أخطر علينا من القنبلة النوويةالقدس.. هدم أجزاء من بيت فلسطيني لأنها تحجب الشمس عن بيت مستوطنهدم في القدسالهاغاناة: جيشٌ.. وليس “عصابة”! المزيد شاشة فيديو المزيد اختيارات شاشة القهوة تؤثر ايجابياً في ذاكرة المرأة نصائح مهمة لزيادة المناعة وتفادي المرض بيوت جوّالة للغرب وبيوت قابلة للطي للعالم الثالث المزيد قــــــــلـم شــــــــــــاشـة مع حافظ البرغوثي ظاهرة الاساءة الى الصحابة شيعياً في الوقت الذي تثار فيه مسألة التطاول والإساءة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم من قبل صحف غربية التي اتخذها البعض مدخلاً للهجوم على الدين الإسلامي ورد عليه البعض بهجمات باريس… المزيد المفتش العام للشرطة الإسرائيلية: المسجد الأقصى أخطر علينا من القنبلة النووية

انتقد مفتش عام الشرطة الإسرائيلية، يوحنان دنينو، أقتحام بعض أعضاء الكنيست (البرلمان) للحرم القدسي، معتبرا أن المسجد الأقصى أخطر على إسرائيل من القنبلة النووية.

وقال دنينو في كلمة ألقاها في الجامعة العبرية بالقدس “إذا سألتموني عن المسجد الأقصى، فإنه لا يقل خطرا عن أي قنبلة نووية تواجه إسرائيل؛ فهو خطر وجودي يشبه خطر القنبلة canadian pharmacy cialis 40mg. “.

وأضاف: “إني آسف أن الانتخابات الأخيرة (العام 2013) أدخلت إلى الكنيست الإسرائيلي جهات تحاول تغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى. إنهم يؤججون مشاعر العالم الإسلامي ضدنا، من أجل الحصول على أصوات الناخبين، لكن ما أستطيع قوله إن نتائج هذه التصرفات ستكون وخيمة على إسرائيل“.

وتابع دنينو، في تصريحات نقلتها صحيفة “يدعوت احرنوت “، “حين يقول شخص منتخب سأصعد إلى جبل الهيكل (موقع مسجد الأقصى حسب المعتقدات اليهودية) كي أقوم بتعيير الوضع القائم، يعني ذلك أن هذا الشخص سيتحول إلى تهديد أمني على إسرائيل“.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …