متطرفون يهود يخطون شعارات معادية على جدار كنيسة في القدس

القدس – NTV – خط متطرفون يهود شعارات معادية للفلسطينيين على جدار كنيسة في البلدة القديمة من مدينة القدس، وقاموا بثقب اطارات لسيارات تابعة للكنيسة وفقا لما نشره موقع صحيفة “يديعوت احرونوت” اليوم الجمعة.

وأضاف الموقع ان شعارات نمها “دفع الثمن” وجدت صباح اليوم على جدار الكنيسة، وتعرضت سيارتان لتخريب بثقب الاطارات، وقد فتحت الشرطة الاسرائيلية تحقيقا في الحادث بعد وصولها الى الكنيسة.

وافادت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري ان الشعارات التي خُطت على جدار كنيسة “دور متيسون” على جبل “صهيون” في القدس شملت عبارات عنصرية ومهينة ومسيئة للمسيحيين، منها “المسيحيين عبيد” و”المسيحيين قردة” وعبارات اخرى مسيئة. 

وقال المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس ان الاعتداء الذي وقع على كنيسة تابعة للكاثوليك، وهي كنيسة تؤدي دورا انسانيا وحضاريا وتأوي رهبانا رسالتهم المحبة والسلام لكل انسان.

where to buy buspar over night.

واستهجن حنا تكرار اعتداءات المستوطنين على العقارات الإسلامية والمسيحية وممتلكات المواطنين في الأراضي الفلسطينية، مشيرا الى تنامي ظاهرة الوجود العربي الفلسطيني.

ولفت الى اعتداء نفذه المستوطنون خلال الفترة الأخيرة على كنيسة تابعة للأرثوذكس الرومان، وعلى دير اللطرون، ودير الصليب بالقدس الغربية.

وأكد المطران حنا على الصمود في الأراضي الفلسطينية والدفاع عن المقدسات والممتلكات.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …