استطلاع: المعسكر الصهيوني يواصل تقدمه على الليكود

bay viagra uk. تشير نتائج استطلاعين للرأي العام نشرتهما القناة الاولى في التلفزيون الاسرائيلي وصحيفة “معاريف” ان حزب المعسكر الصهيوني (القائمة المشتركة لحزبي العمل والحركة الاسرائيليين) يواصل تقدمه على حزب الليكود بزعامة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو.

واشار استطلاعا الرأي إلى تقدم حزب المعسكر الصهيوني على حزب الليكود بفارق مقعدين برلمانيين، حسبما ذكرت الاذاعة الاسرائيلية اليوم الجمعة.

واوضح استطلاعا الرأي ان حزب المعسكر الصهيوني حصل على 26 مقعدا و الليكود 24 مقعدا وحزب البيت اليهودي 15 مقعد،ا وحزب القائمة العربية 11 مقعدا، وحزب شاس 9 مقاعد، وحزب هناك مستقبل، وحزب يهودات هتوراة 8 مقاعد لكل منهما، وحزب “جميعنا” وحزب اسرائيل بيتنا 7 مقاعد لكل منهما وحزب ميرتس 5 مقاعد ..

وكان استطلاع للرأي نشر يوم الجمعة الماضي اشار الى تقدم المعسكر الصهيوني على حزب الليكود بفارق ثلاثة مقاعد حيث حصل المعسكر على 25 مقعدا مقابل 22 لليكود”.

يذكر ان الـ29 من الشهر الجاري، هو الموعد النهائي لتقديم قوائم المرشحين لخوض الانتخابات المبكرة في اسرائيل والتي حدد لها السابع عشر من شهر اذار/مارس المقبل.

كان من المقرر ان تجرى الانتخابات العامة المقبلة في عام 2017 ولكن نتنياهو اعلن في الشهر الماضي حل الكنيست (البرلمان) والدعوة لانتخابات مبكرة مبررا ذلك بقوله “الحكومة الحالية ومن اليوم الأول فُرِضت عليّ لأسباب مختلفة، وهذا كان سببًا مهمًا لعدم قدرتنا بالقيام بما يجب أن نقوم به”.

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: الأجواء الخماسينية تتعمق اليوم وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير الأجواء الخماسينية، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، جافا وشديد …