مايا خليفة تعتذر بسبب ظهورها مع ممثل إسرائيلي لا عن افلامها الاباحية

utah online pharmacies. بيروت- مايا خليفة، ممثّلة الإباحية اللبنانية التي تقيم في فلوريدا في الولايات المتحدة، تثير منذ مدة موجات كبيرة في العالم العربي عامّةً وفي لبنان خاصّةً. يصدم أداؤها غير المتواضع في شبكة الإنترنت العالم العربي ولبنان، الذي لا يعرف كيف يتعامل مع الشابة الصغيرة والمشاغبة. وللتجسيد: يُظهر الفحص في جوجل أنّ اسمها مؤخرا أصبح أكثر شعبية من اسم أبو بكر البغدادي.

تحرص خليفة على عدم الاعتذار على ظهورها في الإنترنت، والذي تقوم به دون أي خجل. ولكن، لم يجهّز شيء خليفة إلى حقيقة أنّها ستجبر على الظهور مع ممثّل إسرائيلي. مع أسفها الشديد، اكتشفت أن هذا الممثّل كان إسرائيليا فقط بعد نهاية “الأداء”.

نشرت خليفة مؤخرا بيان اعتذار، على كون “الشاب الرابع من اليسار” إسرائيليا. “بصراحة، لم تكن لدي فكرة. لقد قفز ببساطة إلى الداخل” كتبت خليفة لمعجبيها الكثر في إنستجرام.

وتتحدث خليفة لماذا لم تشك بأن الشاب إسرائيلي “ظننت أنه كانت لديه لهجة غريبة، ولكن من جهة أخرى فهو لم يتحدث كثيرا”. وتصف خليفة ردّت فعلها عندما اكتشفت أنّها جلبت بعض السرور لرجل إسرائيلي قائلة: “بعد ذلك فقط أخبرني أحدهم وكنت مصدومة. لا يمكنكم أن تتخيّلوا الحرج والعار الذي سيجلبه ذلك على أسرتي. على هذا أنا أعتذر حقّا”.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا: تقديم شكوى ضد أمازون بتهمة إساءة استخدام هيمنتها

قدّمت لجنة التجارة الفدرالية (FTC) وهي السلطة المعنية بالإشراف على المنافسة في الولايات المتحدة، و17 …