تكريم مدير مخابرات بيت لحم السابق العقيد بلال الحالوب

نظم تجمع العلاقات العامة للاجهزة الامنية ومؤسسات السلطة الوطنية والاجهزة الامنية اليوم الثلاثاء، حفلا تكريميا لمدير المخابرات العامة السابق للعميد بلال الحالوب بمناسبة انتهاء مهام وتعيينه نائبا لمحافظ محافظة طولكرم.

وقال محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري إن هذا الحفل يأتي لتكريم العميد الحالوب الذي خدم ابناء شعبه في العديد من مواقع العمل الوطني والنضالي، كما أنه تكريم للمؤسسة الامنية الوطنية التي يراهن عليها الجميع في استكمال الطريق وحماية المروع الوطني.

واعتبر البكري أن الاحتلال الاسرائيلي يسعى لتفجير الاوضاع على الارض والمدن الفلسطينية من خلال ادواته المعهودة وبالتالي فان التعاون بين الجميع سيقطع الطريق مخططات الاحتلال وعملائه.

وحضر الاحتفال محافظ بيت لحم اللواء جبريل البكري وقائد منطقة بيت لحم العميد سليمان قنديل، ومدير المخابرات الجديد لبيت لحم العقيد اسماعيل القيسي، ومدراء مختلف الاجهزة الامنية والوزارات والمؤسسات العاملة في بيت لحم، وامين سر فتح اقليم بيت لحم محمد المصري واعضاء من المجلس التشريعي ووجهاء وممثلو مختلف المؤسسات والمجتمع المدني بالاضافة إلى رؤساء واعضاء بلديات المحافظة. what is flagyl 500mg used for.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …