مقتل اربعة جنود اسرئيليين ومحاولة أسر على الحدود مع لبنان

هزّت عدة انفجارات، اليوم الأربعاء، الحدود اللبنانية الإسرائيلية، وسط استنفار أمني وخشية من تسلل مقاتلين من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية.

أكد مراسل قناة “العربية” أن قوات إسرائيلية كبيرة العدد تهرع حالياً باتجاه الحدود مع لبنان للاشتباه في عملية تسلل. وكان الجيش الإسرائيلي قد شرع، اليوم الأربعاء، في أعمال حفر عند الحدود مع لبنان في محيط مستوطنة زرعت، بحثا عن فتحات لاتفاق محتملة تمتد من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية.

وفي سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي عن إصابة مركبة عسكرية إسرائيلية بصاروخ مضاد للدبابات بالقرب من الحدود مع لبنان، بعدما كان التلفزيون الإسرائيلي قد تحدث عن إطلاق قذائف مورتر من لبنان باتجاه شمال إسرائيل.

وأكدت مصادر لقناة “الحدث” مقتل جنديين إسرائيليين جراء استهداف الدورية إسرائيلية، في حين أفاد مراسل قناة “العربية” عن محاولة أسر جنود إسرائيليين على الحدود لبنان.

وعلى ما يبدو، ردت إسرائيل على هذا الهجوم بإطلاق 8 قذائف من إسرائيل على جنوب لبنان قرب الحدود، حسب ما أكده مصدر أمني لبناني. ومن جهتها تحدث وكالة الأنباء الرسمية عن سماع صوت انفجارات داخل مزارع شبعا المحتلة. fluoxetine sale.

عن admin

شاهد أيضاً

الشرطة الأميركيّة تعتقل طلّابًا مؤيّدين لفلسطين في جامعة كاليفورنيا

تدخّلت الشرطة الأميركيّة ضدّ الطلّاب المحتجّين في جامعة كاليفورنيا الجنوبيّة على إسرائيل، واعتقلت العديد منهم …