مصادر: انتشار مرتقب للشرطة الفلسطينية في العيزرية وابو ديس والسواحرة

ستنتشر الشرطة الفلسطينية قريبا في البلدات الواقعة الى الشرق من القدس (ابوديس، العيزرية، السواحرة) بشكل دائم رسميا بكامل العتاد، حيث يجري العمل حاليا على تأمين الاحتياجات اللوجستية لتواجد قوات الشرطة في المنطقة من مقر ملائم واحتياجات اخرى .

وافادت المصادر ان الارتباط الاسرائيلي أبلغ الجهات المختصة بالسلطة الفلسطينية رسميا، الموافقه على انتشار الشرطة الفلسطينية شرق القدس، دون غيرها من الاجهزة الامنية الفلسطينية الاخرى .

وتتواجد الاجهزة الامنية الفلسطينية في ضواحي القدس بشكل غير رسمي منذ اكثر من 20 عاما، حيث يحظر عليهم ممارسة اي نشاط أمني دون تنسيق مسبق، وتخضع “ضواحي القدس” للسيطرة الامنية الاسرائيلية والمدنية الفلسطينية .

وتعاني منطقة الـ “ضواحي” من غياب الامن بسبب غياب الوجود الامني الفلسطيني بشكل رسمي، حيث تنتشر تجارة المخدرات وتعاطيها، وتجارة الاسلحة واطلاق النار في المشاجرات العائلية، والمناسبات، وحالات السرقة، ما ادى لمقتل العديد من المواطنين، اضافة لانتشار السيارات “المشطوبة” غير الصالحة للسير على الطرقات، والتي يستخدمها العديد من المواطنين كوسيلة نقل شخصية وعامة، لرخص ثمنها، ما تسبب باكتظاظ مروري دائم، اضافة لاستخدمها لاغراض غير قانونية. best canadian mail order pharmacies.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …