جنين: بحث سبل دعم صمود المواطنين في المناطق المسماة ‘ج’

حثت مديرية زراعة جنين، اليوم الخميس، آلية وضع الخطط التنفيذية مع المشرفين على برنامج تنمية وصمود المجتمع في المناطق المسماة ‘ج’، وذلك ضمن المرحلة التمويلية الثالثة من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
كان ذلك بحضور ممثلين عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووزارة الزراعة ورؤساء مجلسي قروي دير أبو ضعيف وبرطعة، ومدير جمعية مهندسي الصرف الصحي الفلسطينية، وممثلين عن الجمعيات في القرى المستهدفة.
وقد قدم مدير زراعة جنين وجدي بشارات نبذه عن الصعوبات التي تواجه القطاع الزراعي والمزارعين في المناطق المسماة ‘ج’، من حيث صعوبة الوصول إلى مزارعهم والاستهداف المتكرر من قبل الاحتلال لمصدر رزق المزارعين في تلك المناطق وأهمية هذه المشاريع في دعم صمود وثبات المزارعين على أراضيهم.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة جميع الجوانب الخاصة بتنفيذ المشروع من قبل المجتمعين وتم الإتفاق على ضرورة عمل لجنة توجيهية للمشروع من وزارة الزراعة ووزارة الحكم المحلي والمجالس القروية وعمل زيارات ميدانية للمواقع المقترحة من قبل اللجنة الفنية خلال الأسبوع القادم للمواقع المستهدفة لتقييم الوضع ميدانيا لاحتياجات المجتمع المحلي والخروج بخطة تنفيذية تعمل على تطوير القطاعات المستهدفة وذات بعد تنموي.

المصدر : وفا viagra senza carta di credito.

عن admin

شاهد أيضاً

الرئيس عباس يرفض طلبا أمريكيا بتأجيل التصويت على عضوية فلسطين

رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس طلبات من إدارة جو بايدن بعدم المضي قدمًا في التصويت …